«حزب الله» والمؤامرة الكبرى: مليارا دولار من أميركا لتشويه صورة «الحزب»!

حزب الله

بعد جريمة اغتيال الباحث والناشط السياسي المعارض لحزب الله لقمان سليم منذ ايام في جنوب لبنان بـ 5 رصاصات، تصوبت اصابع الاتهام الى حزب الله الذي كان مناصروه قد هددوا سليم منذ أشهر، الا ان الحزب نفى ان يكون له دور في عملية اغتياله إنما حاول مناصروه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالترويج لروايات سخيفة قد تكون وراء مقتل سليم بالإضافة الى الترويج “للمؤامرة الكبرى” التي يُخطط دولياً لها للقضاء على الحزب.

من جهته، قال رئيس تكتل “بعلبك الهرمل” النائب حسين الحاج حسن أن “العالم حاول كثيرا تزوير الحقائق من خلال ما يسمى بالحرب الناعمة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام، ليس من اليوم بل منذ عشرات السنين، ويبخسون من قيمة الانتصارات، ولا ننسى إنتصار حرب تموز وما قال عنه البعض”.

وتابع في كلمة القاها خلال أحياء “حزب الله” الذكرى السنوية الحادية والأربعين لانتصار الثورة الاسلامية في إيران، في مراسم إحتفالية على طريق رياق – بعلبك الدولية اليوم الأحد: “الأميركيون بشهادات للمسؤولين في وزارة الخارجية الأميركية والاستخبارات الأميركية أمام الكونغرس، أحدهم تحدث عن 500 مليون دولار والآخر عن ملياري دولار صرفت لتشويه صورة حزب الله ولإضعافه في لبنان، ولكن ماذا كانت النتيجة؟ بعد حرب تموز حزب الله ازداد قوة وعزيمة وتصميما على خيار المقاومة”.

وتابع: “نفس الشيء مع إيران ومع اليمن ومع الشعب الفلسطيني الذي لم يستسلم منذ عشرينيات القرن الماضي، على رغم كل الحروب العسكرية والأمنية والاقتصادية والثقافية، والجيل الجديد في فلسطين أكثر تعلقا بفلسطين والقدس، ويستشهد ويقاوم ويقاتل”.

السابق
خطف وسلاح..5 أشقاء في الضنية دفنوا عسكري حياً لترهيبه قبل إطلاق سراحه!
التالي
بعد قرار دفنه في حديقة منزله.. دعوة للتجمّع «حول نُصب لقمان»!