بعد حملة التخوين.. نبض الجنوب يُشيد بموقف أسامة سعد من اغتيال سليم

نبض الجنوب

أثار موقف التنظيم الشعبي الناصري من اغتيال النائشط لقمان سليم الذي رفض الاغتيال السياسي والإرهاب والتهديد والتخوين موجة من ردود الفعل المستنكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الجيش الالكتروني لـ”حزب الله” والتي وصلت إلى حدّ اتهام التنظيم ورئيسه أسامة سعد بالعمالة والخيانة.

وأمام حملة التخوين التي تعرض لها سعد، أشاد “نبض الجنوب” ببيانه حول اغتيال الشهيد سليم، ورأى في بيان انه “في ظل القمع والإلغاء وسياسة كم الأفواه الرافضة لكل اشكال القمع والإغتيال، انبرى نبض_الجنوب_المنتفض (نجم) للاشادة بالمواقف الوطنية الجريئة للمناضل الدكتور اسامة سعد وآخرها استنكاره لجريمة اغتيال الشهيد لقمان سليم وكل انواع الاغتيالات، الذي تفرّد بها منذ فترة طويلة، حيث أظهرت مواقفه أنها تلتزم الحدود الوطنية الخارجة عن المحاصصة المذهبية والمناطقية، ملتزما بالنهج الوطني الذي تميزت به عائلته تاريخياً ومدينته ايضاً حيث البوابة الوطنية الجامعة لكل شرائح الوطن.

اقرأ أيضاً: «حزب الله» لا يرحم الحلفاء.. اسامة سعد في مرمى التخوين: سقط بلا أسف!


الدكتور اسامة سعد مناضل وطني يعي ضرورة الانفتاح على الآخر ويعرف أهمية الحوار مع كل الاطراف بالوقت الذي كان داعما مستمرا لمشروع المقاومة الوطنية حتى اليوم، حيث يعلم أننا بحاجة إلى مشروع وقرار وطنيين ديمقراطيين.
د. اسامة سعد يعرف جيداً مخاطر العودة إلى انقسامات 8 و14 آذار ومقتنع تماما بضرورة الحفاظ على البعد الوطني السياسي والاقتصادي والاجتماعي وفي الوقت عينه يصرُّ على بناء الدولة المدنية الديمقراطية على أساس المواطنة وحكم القانون، مقدساً التنوع والحريات العامة.
ومن هنا وانطلاقاً من مبادئ ثورة 17 تشرين فاننا نشيد بالمواقف الوطنية المنفتحة على ابناء الوطن بكافة تنوعاته وتشكيلاته والذي يشكل نبض الجنوب جزءاً من النسيح اللبناني.
انطلاقا من هذا التوجه الوطني المنفتح، والذي نشيد به، فاننا نطالبه الاستمرار بالسير في هذا النهج الساعي للتغيير من اجل لبنان الواحد نقف نحن في نبض الجنوب المنتفض ومن قلب الجنوب النابض مع مواقف الدكتور اسامة سعد الوطنية بوجه كل الحملات التي يتعرض لها من قبل الجيوش الالكترونية المسيَّرة بتعليمات الغرف السوداء نتيجة المواقف الواضحة والصريحة…

السابق
رابطة المودعين تردّ.. وتتهم جمعية المصارف بالتضليل واستغباء الرأي العام
التالي
هذا ما جاء في مقدمات النشرات المسائية لليوم السبت 6/2/2021