مسرحية عادل إمام تبصر النور على الشاشة بعد 21 عام من العرض

عادل إمام

بعد 21 عام على عرضها، ستصل مسرحية “بودي جارد” للنجم المصري عادل إمام إلى النور، ليتم عرضها لأول مرة عبر الشاشات وذلك من خلال منصة “شاهد” المدفوعة لصالح مجموعة MBC.

وسيجري عرض المسرحية في 26 فبراير/ شباط الجاري وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومجموعة MBC.

وقد حصلت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على حقوق عرض حصرية للمسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام، ومدتها 180 دقيقة، وقد شارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام كل من النجم الراحل عزت أبو عوف، وسعيد عبد الغني، ورغدة.

إقرأ أيضاً: الشائعات تلاحق عادل امام…وهذه آخرها!

وفيما يعتبر هذا العرض الأول من نوعه عالمياً عبر الشاشات والمنصّات بمختلف أشكالها، تُعد مسرحية “بودي جارد” أطول المسرحيات عرضاً في العالم العربي، حيث بدأ عرضها للمرة الأولى على المسرح عام 1999، وحققت نجاحاً منقطع النظير مما جعل عرضها يستمر بشكل متواصل على مدى 11 عاماً، حتى عام 2010!

ومن المعروف أن الزعيم عادل إمام لم يقدم بعد “بودي جارد” أي عمل آخر على خشبة المسرح، إذ تفرّغ بعدها للأعمال السينمائية والتلفزيونية.

وقال رامي إمام مخرج المسرحية: “تعد هذه المسرحية أهم خطوة إخراجية لي في مجال المسرح، فقد كانت بمثابة بداية مشواري الإخراجي، وفيها وضعتُ حصيلة ما تعلّمته أكاديمياً وما اطّلعتُ عليه من جديد العروض المسرحية العالمية في لندن والولايات المتحدة وغيرهما، فضلاً عن أنني قمتُ بوضع موسيقاها التصويرية. ومنها انطلقتُ لاحقاً إلى الإخراج السينمائي والتلفزيوني”.

الجدير ذكره أن أحداث المسرحية تدور حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم. وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

السابق
فاجعة اغترابية تهزّ صور.. يوسف ضحية حادث مروع إنشطرت سيارته فيه لنصفين!
التالي
خاص «جنوبية»: مفاوضات الترسيم في «الثلاجة» رغم «زخم» الوساطة الأميركية!