مغردون يشتمون نوال الزغبي وهشام حداد يختار مهادنة جمهور الحزب

نوال الزغبي هشام حداد

دخلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التريند هذه المرة ليس بأغنيتها التي كثفت في الترويج لها خلال الفترة الفائتة، بل بعد تلعيقها على إصابة وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن عبر تغريدة جاءت فيها عبارة “لا داعي للهلع” وذلك بعد الكشف عن إصابة الوزير بفيروس كورونا، فاختارت الزغبي التعليق بذات الجملة التي دأب حسن على استخدامها منذ بدء انتشار الفيروس.

لتتعرض الزغبي لمجموعة كبيرة من الشتائم من قبل مغردين اعتبروا أن أسلوبها حمل شماتة بالوزير، بدلاً من أن تتمنى له السلامة بعد كافة الجهود التي قدمها منذ بدء الجائحة.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي تعود إلى مصر بعد بداية العام الجديد

وجاء رد الزغبي على الحملة من خلال إعدادة نشرها للتغريدات التي أكدت أن نوال بعيدة كل البعد عن الشماتة مؤكدين أنّ حملة الهجوم عليها وإعطائها حيّزاً سياسياً أمر ينم عن جهل كبير وعلى هذا أطلق المحبون هاشتاغ ثانٍ لدعم نوال حمل اسم “نوال الزغبي أميرة”.

من جهته وبعد مشاهدة ما حدث مع الزغبي من قبل جمهور الحزب، اختار الإعلامي هشام حداد مهادنة هذا الجمهور الشرس ومسايرته والتقرب منه فقال: “هيدا الوزير اشتغل كتير وميشان هيك غلط كتير وكان عم بجرب يعمل كل شي بوج وحش الوباء… تعرفت عليه عن كثب، صاحب أخلاق، محب، مهذب ولأني انتقدتو قبل أصر على مناقشتي بكل لباقة… ولو كان عاطفي زيادة عن اللزوم وانجرف بمناسبات شعبية ما فينا إلا ما نتمنالو الشفاء لأنو ما بيستاهل إلا كل خير”.

السابق
فاجعة إغترابية.. أم لبنانية تلقى حتفها غرقاً في أستراليا!
التالي
حسن فحص يكتب لـ«جنوبية»: الثورة الخمينية «تأكل» حفيدها!