عنصر من حزب الله قي قبضة الأمن المغربي: اوراق ثبوتية بأسماء مختلفة وجوازات سفر مزوّرة !

المغرب

أوقفت قوات ​الأمن​ مواطنا لبنانيا ينتمي إلى ​حزب الله​، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب أعمال النصب والاحتيال واستعمال هويات الغير وحيازة بطاقات شخصية (هوية) وجوازات سفر مثبت سرقتها من قبل المنظمة الدولية للشرطة الجنائية-أنتربول. بحسب ما أعلنت السلطات المغربية.

واشار بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، نشرته وكالة الأنباء المغربية الرسمية، الى إن ​قوات الأمن​ “تمكنت بناء على معلومات دقيقة.. يوم الأربعاء، من توقيف مواطن لبناني ينتمي لحزب الله”. ولم يشر البيان إلى كيفية معرفة انتماء الموقوف إلى الحزب.

اقرأ أيضاً: بالصور.. نصرالله يحتفل بخطوبة حفيدته


وأضاف أن “عمليات التفتيش مكنت من العثور بحوزة المواطن اللبناني المشتبه به على جوازي سفر، أحدهما فرنسي، والثاني برتغالي، مُعلَنٌ سرقتهما على الصعيد الدولي في قواعد بيانات منظمة الإنتربول”.
كما تم العثور بحوزته، على “سندات هوية ورخص سياقة مسجلة بأسماء مواطنين فرنسيين وبرتغاليين وإيطاليين، علاوة على مبالغ مالية بعملات مغربية وأجنبية”.
وجرى إيداع اللبناني الموقوف (57 عاما) رهن الاعتقال الاحتياطي للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات القضية.
كما تم التنسيق، بحسب البيان، مع “المنظمة الدولية للشرطة الجنائية والمكاتب المركزية الوطنية في الدول المعنية لتحديد ظروف وملابسات سرقة جوازات السفر المحجوزة لدى المشتبه الموقوف على ذمة هذه القضية”.

السابق
بالصور.. نصرالله يحتفل بخطوبة حفيدته
التالي
بعد انتقاد حكومة بلاده: اختفاء ثاني أغنى رجل في الصين.. أين مؤسس علي بابا؟