حورية فرغلي تصفع عمليات التجميل: فقدت الثقة بنفسي كامرأة

حورية فرغلي

تبدو عمليات التجميل قد أثرت بشكل كبير على حياة الفنانة المصرية حورية فرغلي التي خرجت مع مطلع العام الجديد بتصريح صادم أعلنت فيه أن فقدت الثقة بنفسها على صعيد كونها امرأة وممثلة أيضاً.

فرغلي التي كشفت أنها لم تنظر إلى نفسها في المرآة منذ عامين، بينت أنها تعاني من مشكلة تقبل ما حدث من تغير في شكلها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها.

وضمن مداخلة تلفزيونية على قناة DMC المصرية كشفت فرغلي أنها لم تسمع تهنئة العام الجديد من أحد إلا من شقيقها فقط، رغم أنها كانت تتلقى الكثير من الاتصالات والتهاني عندما كانت في قمتها.

وبينت فرغلي أن الناس ابتعدوا عنها بعد تغير ملامح وجهها جراء العمليات التي أجرتها في منطقة الأنف بعد حادث سقوطها من على ظهر خيل قبل سنوات.

إقرأ أيضاً: ريا أبي راشد وجدل خضوعها لعمليات تجميل!

ملكة جمال مصر السابقة في عام 2002 صنعت دموعها وحرقة صوتها حالة كبيرة من التعاطف معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حورية أضافت في مداخلتها: “قدمت 38 عملا في 7 سنوات، وكنت أعمل وأنا مريضة، وفي مسلسل “ساحرة الجنوب” كنت أعمل ودرجة حرارتي 40″. وتساءلت: “هل وصل الناس إلى هذه الدرجة ولم يعودوا يساندون بعضهم بعضا في الشدة؟”.

وكشفت الفنانة أنها تعرضت للتنمر وتلقت تعليقات سلبية جارحة بعد إجراء العملية الأخيرة وتقديم مسلسلها “مملكة الغجر”، وهو ما أثر عليها وعلى حالتها النفسية بشكل كبير.

السابق
نصرالله «المأزوم» في إطلالتين..يُناصب العداء للبنان كرمى لإيران!
التالي
ردود نارية من «القوات»..جعجع لنصرالله: لا تعتدي على لبنان!