مسلسل سعودي يثير غضب الشارع.. والسبب اتهام بالبيدوفيليا

مسلسل ضحايا حلال

يبدو أنّ حظصناع مسلسل “ضحايا حلال” لم يكن موفقاً بعدما قررت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية إيقاف عرضه وإزالة جميع الإعلانات الخاصة به من صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك تعلى خلفية حالة جدل واسعة أحدثها العمل بسبب مشهد يتزوج فيه ممثل امرأة بعمر والدته ما دفع المتابعين لاعتبار العمل يروّج لـ “البيدوفيليا”.

وهاجم رواد تواصل اجتماعي سعوديون المسلسل معتبرين أنه يسيء إلى المجتمع مطالبين المسؤولين بإيقافه ومنع عرضه.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان على أبواب التيك توك.. وجدل مسلسل «الإمبراطور» مستمر!

وقالت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية في بيان عبر حسابها في تويتر: ” اطلعت الهيئة العامة للإعلام المرئي  والمسموع على المحتوى الذي يعرضه مسلسل ضحايا حلال الذي يبث من خلال تطبيق شاهد المشفر، وتبين عدم إجازة المسلسل من قبل الهيئة، وعدم مراعاة ضوابط المحتوى الإعلامي، مما يعد مخالفة لنظام الإعلام المرئي والمسموع ولائحته التنفيذية”.

وأشارت الهيئة في البيان إلى أنها تواصلت مع منتج المسلسل ومسؤولي القناة لإيقاف بث المسلسل وإزالة جميع الإعلانات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الإجراءات النظامية على المؤسسة المنتجة والقناة التي قامت ببثه.

مسلسل “ضحايا حلال” هو مسلسل سعودي من بطولة سناء بكر يونس وخالد صقر وميلا الزهراني والعنود سعود، ومن تأليف نور شيشكلي وإخراج أحمد مدحت.

السابق
رقم «كوروني» صادم والأعلى منذ 10 أشهر..12 وفاة و3507 إصابة جديدة!
التالي
هند صبري بتصريح صادم: «2020 من أفضل السنوات في حياتي»