نسرين طافش تثير الجدل بفستان زفاف أبيض!

نسرين طافش

بعدما أعلنت من على سجادة مهرجان الجونة السينمائي دخولها في علاقة عاطفية وتحضيرها لخطوبة قريبة، شغلت النجمة السورية نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها وهي ترتدي الفستان الأبيض.

متابعون ربطوا بين تصريح نسرين والصور، وتوقعوا أن تكون الصور هي من جلسة تصوير جديدة لنسرين بمناسبة الارتباط، ليتبين فيما بعد أنّ الصور قديمة وليست بجديدة خاصة مع تغير الملامح الكبير بين شكل وجه نسرين في الصور وشكل ملامح وجهها الحالي.

إقرأ أيضاً: شائعة الموت تلاحق نسرين طافش!

وكانت نسرين قد تزوجت قبل سنوات من رجل أعمال إماراتي وانتقلت للعيش بدبي قبل أن يحدث الطلاق، دون أن تبرز صورته على الإعلام، ليلاحقها فيما بعد جدل خيانة صديقتها الممثلة ديمة بياعة مع زوجها النجم تيم حسن، وطلاقهما بسبب وجود نسرين في حياة تيم.

من بعدها انتقلت نسرين إلى الغناء والاهتمام بالطاقة، قبل أن تعاود نشاطها الدرامي وتقدم في سوريا مسلسلي “شوق” و “مقامات العشق” ثم سافرت إلى مصر واستقرت هناك وشاركت في بطولة فيلم “نادي الرجال السري” وتتالى حضورها في مصر درامياً ضمن مسلسل “الوجه الآخر” مع النجم ماجد المصري، في حين تستعد للقاء النجم خالد الصاوي في فيلم “للإيجار”، وكان التصوير قد بدأ قبل يومين.

والفيلم من إخراج وتأليف إسلام السيد بلال، ومدير تصوير رامي سالم، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن الوحدة والعزلة حول شخصية “قبطان علي” الذي يعيش بمدينة الإسكندرية ويعرض شقته للإيجار.

نسرين طافش
نسرين طافش
السابق
بشرى سارة للعالم.. «فايزر»: فعالية لقاحنا زادت لتبلغ 95%
التالي
شملت وزيرا ومؤسسات تابعة لخامنئي.. عقوبات أميركية واسعة ضدّ إيران وبومبيو يتوعدّ بالمزيد!