عشاق جوني ديب يوقعون عريضة لاستبعاد زوجته السابقة من فيلم Aquaman

جوني ديب

قد تؤثر الخلافات الزوجية على العمل، وتصل إلى استديوهات تصوير الفنانين لكن أن يتدخل بها الجمهور ويوقع عريضة، فهذا أمر غريب حدث فعلاً مع النجم جوني ديب وزوجته السابقة النجمة آمبير هيرد التي تواجه حملة شرسة خلال الفترة الأخيرة، بعد تسببها فى استبعاد زوجها جوني ديب من سلسلة الإثارة والخيال العلمي Fantastic Beasts، لتأكيد اتهامات العنف المنزلي وخسارته للقضايا التي اشتعلت بينهما على مدار السنوات الماضية.

وعمد محبو الفنان جوني ديب إلى تدشين عريضة لحصد توقيعات من أجل استبعاد آمبير هيرد من تجسيدها لشخصية خارقة فى فيلم Aquaman، وحصلت العريضة على مليون توقيع حتى الآن من أجل الضغط على شركة الإنتاج واستبعاد هيرد تساوياً مع ديب الذى لم يعد يلعب شخصية الساحر جيلرت جريندلفالد.

إقرأ أيضاً: الحب في وجه التشهير.. انتهاء قضية اتهام جوني ديب بالتعنيف الزوجي!

وكان قد أطلق عدد من عشاق النجم العالمي جوني ديب، عريضة لإعادته مرة أخرى لتجسيد شخصية الساحر جيلرت جريندلفالد في سلسلة الإثارة والخيال الشهيرة Fantastic Beasts، بعد استبعاده منذ أيام على خلفية اتهامه بالاعتداء على زوجته السابقة النجمة العالمية آمبير هيرد.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن عشاق النجم العالمي صاحب الـ 55 عاماً، قد وقعوا بالفعل على عريضة اعادته مرة أخرى للسلسلة بعد حصد ما يقارب الـ 150 ألف توقيع خلال ساعات للضغط على شركة الإنتاج الشهيرة Warner Bros، للتراجع عن قراراها بتنحيه من السلسلة.

السابق
بُشرى من برّي.. العمل بقانون الدولار الطالبي يبدأ الاسبوع القادم!
التالي
زيارة أميركية غير مُعتادة الى خلدة.. عقوبات على حليف باسيل أم الدفع باتجاه تشكيل الحكومة؟