فيديو كليب من ساعة ونصف.. أنغام في رمال الأغنية الخليجية!

انغام

اختارت النجمة المصرية أنغام العودة إلى الأغنية الخليجية عبر ألبوم ضمّ 15 أغنية دفعة واحدة حمل اسم “مزح” ومن إنتاج شركة روتانا وطرح عبر اليوتيوب في تاريخ 11/11 كيوم مميز لصدور الألبوم.

أنغام التي تحاول المنافسة في السوق الخليجية جاء ألبومها بعد شهرين من إصدار أصالة لألبوم خليجي أيضاً حمل عشرين أغنية خليجية وبتوقيع شركة روتانا، وأثار الألبوم الكثير من الجدل لعدة أسباب شخصية تتعلق بأصالة من ناحية، وبأغنية “رفقاً” التي تعرضت لحملة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي لاقتباسها كلمات من حديث نبوي واستضعافها لدور المرأة.

إقرأ أيضاً: أنغام عروس مجدداً.. حديث وسائل التواصل الاجتماعي!

أما أنغام فجاءت حضورها هادئاً عبر تصوير أغاني الألبوم كافة في فيديو متواصل على مسرح واحد في حدث فني يحدث لأول مرة في المنطقة العربية، حيث ظهرت أنغام في 15 إطلالة مختلفة مع سينوغرافيا مختلفة للمسرح بحسب الأغنية، بينما تعاونت مع مجموعة من الأمراء على صعيد الكلمات والألحان وجاء الألبوم بإشراف “سهم”.

وألبوم “مزح” هو الأول لأنغام بعد انفصالها عن الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وهو ما دفع البعض لاعتبار بعض الأغنيات موجهة في كلماتها ومعانيها لأحمد حيث بادلته أنغام الكثير من الحب وهو ما ظهر في الإطلالات الإعلامية التي جمعتهما معاً ومنها برنامج “توأم روحي” مع نيشان.

السابق
«الوفاء للمقاومة» عن العقوبات على باسيل: إفتراء سياسي.. وعدوان!
التالي
في الدوير.. السرقات لم توفّر صندوق الأيتام!