بعد اخلاء سبيل المعتدين على المحامي الحركة.. ملحم خلف يتوعّد: لن نسكت!

المحامي واصف الحركة

في فضيحة جديدة تمس الجسم القضائي في لبنان، تم اطلاق سراح المعتدين على المحامي واصف الحركة امام مبنى اذاعة صوت لبنان في الاشرفية منذ اربعة اشهر في حادثة وثقتها الكاميرات واظهرت المعتدين بكل وضوح، بعد ان اختارت السلطة اليوم اطلاق سراحهم بدل انزال القصاص العادل بهم.

إطلاق سراح المعتدين شغل رواد تويتر حيث تفاعل ناشطون وثوار  مع هاشتاغ “#قضية_المحامي_واصف_الحركة”، معبرين عن سخطهم لانعدام العدالة في لبنان بلد الحريات.

اقرأ أيضا: الدم ينزف من رأسه ووجهه.. المحامي واصف الحركة يتعرّض للإعتداء: ما حصل مُخيف!

وردًا على إخلاء سبيل الموقوفين في حادثة الاعتداء على المحامي والناشط واصف الحركة، غرّد نقيب المحامين ملحم خلف عبر “تويتر” قائلًا: “مَن يؤلِّفون عِصابة لإرتكاب الجنايات، ويحاولون قتل محامٍ عمداً، بضرباتٍ قاضيةٍ على رأسه، مستعملين نفوذ وأدوات حكومية، يُكافَؤون على أفعالهم بإخلاء سبيلهم بعد أربعة أشهر توقيف، أما الفاعل الذهني في هذه الجرائم يسرح ويُكابر. واقعٌ مرير يستهدف إستقلالية القضاء في الصميم. لن نسكُت!”.

يذكر ان قاضي التحقيق الاول في بيروت بالانابة شربل بو سمرا اصدر قراره في القضية واعتبر فعل المدعى عليهم من نوع الايذاء. ومنع المحاكمة عنهم من جرم محاولة القتل عمدا. وقد صادقت الهيئة الاتهامية على قراره بعد استئنافه من قبل الحركة والنقابة.

السابق
قرار «المفرد والمجوز» قبل السبت.. وهذه قيمة غرامة مخالفة قرار الاقفال!
التالي
هذا ما جاء في مقدمات النشرات المسائية لليوم 10/11/2020