الوشوم تملأ جسد باسل خياط.. فيشاوي جديد!

باسل خياط

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجدل خلال السنوات الماضية بعدما ملأ جسده بالوشوم التي أخفت ملامحه ووصلت إلى أعلى رقبته، في حين عمل فنانين آخرين على وضع وشم واحد أو اثنين بالأكثر، لكن الفنان السوري باسل خياط اختار وضوع وشوم بارزة بحجم كبيرة وبمعاني عميقة وصل عددها إلى الآن ثلاثة ليكون أكثر النجوم السوريين وشوماً.

وضمن جلسة تصوير قام بها باسل خياط عاري الصدر في مدينة الجونة السياحية على البحر الأحمر برزت فيها وشوم باسل بشكل اوضح وبطريقة لم يعتد عليها الجمهور منه، حيث وصفها البعض بالجريئة وغير المبررة.

إقرأ أيضاً: «لم نستطع القيام بالعزاء».. باسل خياط يبكي والده الراحل!

أما معنى الوشوم فجاءت على الشكل التالي: الأول يمثل عبارة كُتبت بالانكليزية على يده، مُستوحاة من الشاعر الفرنسي Arthur Rimbaud، وهي: “It has been rediscovered – Eternity” وتعني “لقد تمّ إكتشافه من جديد. الخلود”.

أمّا الجملة الثانية فهي “it’s the sea fused with the sun” وتعني أن “البحر ينصهر مع أشعة الشمس”، بالاضافة الى وشم جديد يُكشف عنه للمرّة الاولى لم تتضح معالمه في اللقطة الجديدة المنشورة.

هذا ويتابع خياط تصوير دوره في مسلسل “قيد مجهول” ضمن مدينة طرابلس مع المخرج السوري السدير مسعود، في حين وقّع عقد مسلسل “نبض” مع المنتج مفيد الرفاعي.

السابق
لبنان الى الإقفال العام لمدّة أسبوعين.. ما هي القطاعات المُستثناة؟
التالي
«بلغنا الخط الأحمر».. الإقفال التام أو موت اللبنانيين في الشوارع!