مشاهير أميركا على خط الانتخابات.. بعضهم يصّوت للمرة الأولى!

ترامب بايدن

كما المواطنون، يعمل المشاهير على تقديم أصواتهم في الانتخابات الأميركية مؤثرين بذلك على الرأي العام، بعضهم يقدم صوته في كل مرة والبعض اختار التصويت للمرة الأولى بعد ويلات عاشها العالم خلال فترة ترامب.

حيث أطلّت الاثنين عارضة الأزياء كريسي تيغن وحضرت اجتماع رئاسي في فيلادلفيا، معبّرة عن دعمها للمرشح الديمقراطي جو بايدن حين صعدت إلى المسرح مع زوجها جون ليجند وطفليهما لتقديم أداء عاطفي.

أما المغنية سيلينا غوميز فقالت أنها ستصوّت للمرة الأولى خلال الانتخابات الرئاسية، إلا أنها لم تكشف عن المرشح الذي تؤيده، على عكس العديد من النجوم في هوليوود، مضيفة أنها “لم تشعر أبداً أن صوتها مهم في الماضي”، لكن تغيرت وجهة نظرها هذا العام: “كل صوت مهم”.

مغني الراب الشهير 50 سينت نشر صورة في حسابه عبر إنستغرام لخطة بايدن الضريبية معلّقاً: “صوّتوا لـ ترامب. على الرغم من أنّه لا يحبّ ذوي البشرة السمراء، إلّا أنّه من الجنون إضافة الضرائب إلى نسبة 62%”.

أما ليدي غاغا فعبرت عن تأييدها للمرشح الديمقراطي ونشرت صوراً معه، وحضرت تجمعاً انتخابياً أقيم في فيلادلفيا.

الممثل ريان رينولدز رغم أنه ولد ونشأ في فانكوفر بكندا، لكنه كشف عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي أنه صوّت للمرة الأولى في الانتخابات الرئاسية الأميركية، وأكد الممثل أنه صوّت باكراً، وذلك في صورةٍ نشرها إلى جانب زوجته الممثلة بلايك لايفلي.

إقرأ أيضاً: مالوما وليدي غاغا يسيطران على جوائز حفل MTV لعام 2020!

وتمنى رينولدز في عام 2016 لو كان بإمكانه التصويت آنذاك وحصل النجم على الجنسية المزدوجة منذ ذلك الحين.

مغني الراب سنوب دوغ كان قد أعلن في حزيران الماضي عن نيته التصويت للمرة الأولى هذا العام. وتحدث مغني الراب الذي تعرض لإدانات بالسلاح والمخدرات عن أيام دراسته الثانوية، على رغم زعمه أنه تم محو سجله حين قال: “تعرضت لغسيل دماغ لسنوات عدّة، إذ اعتقدت أنّ من لديه سجلًا إجراميًا لا يمكنه التصويت”.

كما نشرت عارضة الأزياء جيجي حديد صورة لها في حسابها عبر “إنستغرام” ظهرت فيها بقميص كتب عليه: “صوّت”. بينما شجعت متابعيها على القيام بذلك، معلّقةً: “لقد صوّتُّ الأسبوع الماضي، وطفلتي بجواري، لـ أميركا التي أريد أن تراها. قمت بالتصويت ليس فقط لمصلحتنا، بل للأميركيين الأقل امتيازًا، آملةً في تحقيق دولة موحّدة ومتعاطفة للحصول على قائد عطوف”.

في حين اكتفت النجمة بيونسيه بنشر مقطع فيديو في حسابها عبر “إنستغرام”، مرتديةً كمامة كتب عليها: “صوّتوا لبايدن”، داعيةً أهالي تكساس لتأدية واجبهم المدني.

السابق
رفضا للتأخير في تحقيقات المرفأ.. تظاهرة أمام منزل القاضي صوان: المماطلة تضعك في موضع الشك!
التالي
«النتائج تتغير بطريقة غريبة».. ترامب كان متقدما ولكن؟!