«النتائج تتغير بطريقة غريبة».. ترامب كان متقدما ولكن؟!

ترامب بايدن

فيما لم تحسم نتائج الانتخابات الأميركية بعد، وفيما كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب متقدما على المرشح الدمقراطي جو بادين في عدة ولايات اشارت نتائج الفرز الأخيرة تقدم الأخير على منافسه.

وحتى الساعة تشير عمليات الفرز الى حصول ترامب على 213 صوتا مقابل حصول بايدن على 238.

وقد أعلن الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، في تصريح صحفي عن أنه “أمس كنت متقدما في عدة ولايات وفجأة بدأت النتائج تتغير بطريقة غريبة”، منددا بظهور بطاقات انتخابية مفاجئة ليلاً في ولايات كان يتصدّر نتائجها، مشيرا الى أنه لن يهدأ له بال حتى احتساب كل صوت.

اقرأ أيضا: المعركة محتدمة.. 7 ولايات لم تحسم الأصوات فيها بعد وهذه نتائج الفرز الجزئي!

وأعلن مدير حملة ترامب​، عن أنه “إذا احتسبنا كل أقلام الاقتراع القانونية سنفوز، وجميع التوقعات ستؤدي في النهاية إلى فوز ترامب”.

من حهة ثانية، أعلنت مديرة حملة المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية عن أن “​بايدن​ المرشح الديمقراطي سيحصل على أكثر من 270 من أصوات المجمع الانتخابي اليوم”، موضحة أن المرشح الديمقراطي على طريق الفوز بالانتخابات الأميركية.

وتواصل عمليات فرز الأصوات الانتخابية في الولايات المتحدة في ظل منافسة شرسة بين الرئيس الأميركي الحالي مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب ومرشح حزب الديمقراطي جو بايدن، بهدف كسب السباق الرئاسي والفوز بـ 270 صوتاً من مجموع 538 في المجمع الانتخابي.

السابق
مشاهير أميركا على خط الانتخابات.. بعضهم يصّوت للمرة الأولى!
التالي
عِناد أم ماذا.. قصي خولي يحاول في الراب مجدداً!