«ما وراء الطبيعة» وصل إلى العرض.. نتفلكس تفرد جناحيها عربياً!

ماوراء الطبيعة

بعد طول انتظار وصل مسلسل “ما وراء الطبيعة” إلى العرض وذلك عبر منصة نتفلكس في أولى إنتاجاتها داخل مصر.

المسلسل المستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة.

وسيعرض المسلسل على مدار 6 حلقات تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة فى روايات “ما وراء الطبيعة”، ستكون كل حلقة بمثابة فيلماً مستقلاً بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث فى الموسم الأول.

وسيعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجماً إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

إقرأ أيضاً: ظروف عصيبة في زمن الكورونا.. تقود إلى «ما وراء الطبيعة»!

وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

المسلسل من بطولة أحمد أمين في دور “الدكتور رفعت اسماعيل” ورزان جمّال في دور “ماجي ماكيلوب” وآية سماحة في دور “هويدا” خطيبة “رفعت” السابقة، وسما إبراهيم في دور “رئيفة” شقيقة “رفعت إسماعيل”، وإخراج عمرو سلامة ومن انتاج محمد حفظي.

وقد سبقت منصة “شاهد” التابعة لمجموعة MBC العرض الأول للعمل بطرحها برنامج “متحف الدحيح” لليوتيوبر الشهير أحمد الغندور الذي أوقف برنامجه “الدحيح” مع منصة AJ+ في حزيران الماضي، ويطرح موضوع لا يبتعد كثيراً عن العمل وهو لقاء مفترض بشخصيات علمية من التاريخ ضمن متحف يحمل اسم الدحيح.

السابق
بري يدخل على خط حلحلة العقد.. وعون قد يقبل بحكومة 18!
التالي
بعد فضيحة العلوم الطبية.. أساتذة الحراك في «اللبنانية» يكشفون عن مُخالفات جديدة لأيوب!