بعد 13 عام على الجزء الأول.. كايت وينسلت في مشهد تحت الماء ضمن آفاتار 2!

كايت وينسلت

بعد 13 عام على طرح فيلم الخيال العلمي “آفاتار” بجزئه الأول كشفت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام الخيال والإثارة Avatar للمخرج العالمي جيمس كاميرون، عن أول صورة للنجمة العالمية كيت وينسلت، ظهرت فيها وهي تصور أحد مشاهدها تحت الماء من السلسلة صاحبة المركز الثاني في أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في التاريخ.

ونشرت الصفحة الرسمية بموقع تويتر، أول صورة للجزء الثاني من فيلمها، وهي ترتدي أوزاناً حول خصرها من أجل البقاء مغمورة في قاع خزان المياه أثناء تصوير مشهد لها، وتعلمت وينسلت على حبس أنفاسها لأكثر وقت ممكن من أجل التصوير تحت الماء.

في حين كشف المخرج أنه انتهى من “Avatar 3” بنسبة 95%، وعرض كاميرون التحديثات حول السلسلة خلال محادثة بالفيديو مع حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذى لعب دور البطولة فى فيلم كاميرون “The Terminator”، كجزء من القمة العالمية النمساوية لعام 2020.

إقرأ أيضاً: ولا ينتهي نجاح «تايتانيك».. كايت وينسليت مكرّمة في تورنتو السينمائي!

وأضاف أن ديزني أعلنت في تموز الفائت أنها أجلت سلسلة أفلام Avatar لمدة عام أى طرح “Avatar 2” فى 16 كانون الأول 2022، وتم تحديد “Avatar 3” فى 20 كانون الأول 2024، وسيتم عرض “أفاتار 4″ فى 18 كانون الأول 2026، و”Avatar 5” فى 22 كانون الأول 2028.

وقال: “لقد أصابنا فيروس كورونا كما أصاب الجميع.. فقدنا نحو أربعة أشهر ونصف من الإنتاج، ونتيجة لذلك سيعرض الجزء الثاني في كانون الأول من عام 2022”.

وتابع “هذا لا يعني أن لدي عامًا إضافيًا لإنهاء الفيلم لأن اليوم الذي نقدم فيه “Avatar 2″، سنبدأ العمل على إنهاء Avatar 3… إذا أين نحن الآن، أنا فى وضع التصوير النيوزيلندي، نقوم بتصوير ما تبقى من الحركة الحية.

والجزء الثاني من “Avatar”، والذى كان يهدف فى الأصل إلى الطرح فى 2014، سيبدأ بعد 13 عاماً من “Avatar” الأول.

السابق
بالفيديو: اسرائيل تبني منشأة عسكرية ضخمة لمحاكاة حربا حقيقية مع «حزب الله»!
التالي
ردا على الرسوم المسيئة للرسول.. علماء دين جزين يستنكرون: على فرنسا الاعتذار!