التشويق في أقصاه.. الأعداء في مسلسل «البروفيسور» أصدقاء!

مسلسل البروفيسور

رغم التأخير الذي طال إنتاج الموسم الخامس من مسلسل السطو الإسباني الشهير “البرفيسور” بسبب جائحة كورونا، وعرض الموسم الرابع في ظل أزمة الحجر الصحي التي طالت العالم، لا يزال الانتظار كبير لعرض الموسم الخامس من العمل.

وخلال التحضيرات، شاركت الممثلة الإسبانية إستير آيسبو، بطلة المسلسل متابعيها وجمهورها عبر موقع انستجرام، بصورة تجمعها مع النجم الإسباني إنريكي أرس صاحب شخصية “أرتوريتو” في السلسلة الإسبانية الشهيرة التي تعرض عبر شبكة نتفليكس.

ورفعت النجمة آيسبو، شعار الصداقة في الصورة التي تجمعهما من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد، حيث تجمع الثنائي علاقة عاطفية في الأحدث سرعان ما انتهت بشكل غير متوقع لتنضم آيسبو للعصابة تاركة ورائها صديقها القديم الذي تحول إلى ناشط حقوقي في القنوات الإسبانية يشرح كيفية تصديه للعصابة.

إقرأ أيضاً: محاكمة علنية في نتفلكس: انتهاء عملية السطو في خامس أجزاء البروفيسور!

وأعلنت شبكة نتفليكس منذ أسابيع قليلة عن بدء إنتاج الجزء الخامس من المسلسل والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها، على أن يتم تصوير الموسم الأخير من العمل في الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال.

كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و Vivir sin permiso.

على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، وبدأ تصويره فى الثالث من آب الفائت وصرح مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا: “لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل (البروفيسور)، حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس”.

السابق
بالصور: الجيش يوقف المُخرج لوسيان بورجيلي لحيازته بالونات وشعارات منهاضة للسلطة!
التالي
في البترون.. يزرع حشيشة المرجوانا في بيوت زراعية!