صابر الرباعي يغني لنزار قباني ويودع صديقه بكلمات مؤثرة!

صابر الرباعي

بعد أيام قليلة على طرحه أغنية من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، حملت اسم “جريدة الرجل الثاني، وتعاون فيها مع الموسيقار طلال، فُجع الفنان التونسي صابر الرباعي بوفاة أحد المقرّبين منه ووصفه بعبارة “صديقي وأخي ورفيقي في الجامعة”، في رسالة وداع أخيرة تفطر القلوب.

ونشر الرباعي صورة صديقه الراحل على إنستغرام، ونعاه بحزن في رسالةٍ كتب فيها: “بكل أسى ولوعة وحرقة، أودعك اليوم صديقي وأخي ورفيقي في الجامعة إلى مثواك الأخير، أنت الذي كنت بجانبي في كل تفاصيل مسيرتي الفنية ناصحاً لي ومسانداً ومدافعاً شرساً عني، ومتابعاً لكل جديدي”.

إقرأ أيضاً: بعد شائعة وفاته.. صابر الرباعي يبحث عن عمل ثانٍ غير الغناء!

وتابع الرباعي “كنت الإستثناء، والصادق الصدوق، لم تكن شبيهاً لأحد إلا لنفسك، متخلق مع كل الناس، لا ضجيج من حولك لأنك كنت رمزاً للتواضع، من عائلة مُحِبّة للخير وللغير”.

واسترجع صابر بعض الذكريات الّتي جمعته بالراحل فقال “أذكر أياماً جميلة كانت تجمعنا في منزل العائلة ولم أشعر بالغربة حينها لأني كنت بين أخوتي وأخواتي ونحن لا زلنا على مقاعد الجامعة، وأتذكر كل اللحظات التي كنا فيها نجتمع مع الصحبة الجميلة من غير تكليف”.

وختم صابر الرباعي رسالته بعبارة “سوف أفتقدك يا أخي ويا صديقي وحبيبي وكلي حزناً على فراق صعب. تغمدك الله برحمته الواسعة ورزقنا جميعاً جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

السابق
شادي جميل يتهم نجوى كرم بالسرقة.. ووسام الأمير يترك الحكم للجمهور!
التالي
حرائق الجنوب تتسبب بخسائر فادحة: النيران التهمت 8000 دونم من المزروعات.. وهذه التفاصيل!