التنمر يطال أبناء غادة عادل..«أوزانهم زائدة»!!

غادة عادل

التنمر ظاهرة العصر وخاصة بشكله الإلكتروني الذي يغزو مواقع التواصل الاجتماعي، ويهيمن على حياة المشاهير عبر تعليقات يعيشون ناراً بسببها فإذا ردوا سيقودهم ذلك إلى دخول التريند والتفاعل بشكل كبير من قبل الصفحات الفنية مع الموضوع، وإذا تجاهلوا الموضوع سيبدو ذلك ضعف وعجز عن الرد.

فبعد التنمر الذي طال ابنتي الفنان المصري شريف منير بعد أن نشر صورة لهما، تكرر الأمر نفسه مع أبناء النجمة المصرية غادة عادل وذلك بعد أن شاركت متابعيها على انستغرام لأول مرة بصورة تجمعها بأولادها الثلاثة: عبد الله وحمزة وعزالدين.

إقرأ أيضاً: عقوبات جديدة ضد التنمر الإلكتروني في مصر بعد أزمة شريف منير وابنتيه

وفي التفاصيل تواجدت غادة مع أولادها لحضور العرض الخاص لفيلم “الخطة العايمة” الذي تشارك فيه إلى جانب علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وآخرون، وما إن نشرت صورة مع أبنائها حتى فُتح باب الإساءات على مصرعيه وبدأ النشطاء بانتقاد “أوزانهم الزائدة” واصفين أشكالهم بأبشع العبارات.

وراح البعض ينتقد غادة لعدم اهتمامها بأولادها ونظامهم الغذائي بينما ذهب البعض الآخر إلى انتقاد ملامحهم التي لا تشبه ملامح والدتهم بل تميل لملامح والدهم المخرج مجدي الهواري.

ولم تردّ غادة على التنمر والتعليقات السلبية التي طالت أولادها كما فعل زميلها شريف منير الذي وعد بمقاضاة كل من أساء لابنتيه.

السابق
لقاء تشرين عن ترسيم الحدود: تفاوض حزبي بين «عين التينة-اسرائيل».. لتأجيل العقوبات
التالي
بعد الإنتشار المسلّح.. الجيش ينتشر في بعلبك