بالصورة: باسيل يخرج من المستشفى بعد اصابته بالكورونا.. الى الحجر المنزلي

جبران باسيل


بعد اصابته بفايروس كورونا منذ ايام،والتي استدعت دخوله الى المستشفى، نشر رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل صورة عبر حسابه على “تويتر” اليوم الاثنين برفقة الاطباء والممرضين قائلاً: “شكر كبير لإدارة مستشفى اوتيل ديو، للفريق الطبي وللممرضات والممرضين وللمعاونات والمعاونين .. ولكل عناية ولكل بسمة خففت من وطأة الوباء”.

هذا واعلن المكتب الإعلامي باسيل خروجه من المستشفى، وقال في بيان “بعد أن أنهى باسيل علاجه الأساسي من وباء كورونا في مستشفى أوتيل ديو، خرج من المستشفى وتوجّه الى منزله حيث سيستكمل الحجر الصحي مع ما تبقى من متابعة طفيفة للعلاج للأيّام القليلة المقبلة”.

وشكر باسيل الله على شفائه ومن كل من بادر الى الإتصال به والإطمئنان عليه، من مسؤولين لبنانيين واجانب وأصدقاء ومواطنين، كما ‏شكر ادارة مستشفى اوتيل ديو والاطباء والممرضين والممرضات والمساعدين، وتمنى باسيل على الجميع الإنتباه وأخذ كل الإحتياطات اللازمة للحماية من هذا الوباء الفتاك الذي وصل الى مستويات خطيرة تستوجب زيادة السعة الإستيعابية للمستشفيات وتقييد الحركة في البلاد، وهو سيعاود نشاطه سريعاً ليضطلع بكل المسؤوليات الملقاة على عاتقه في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان.

السابق
«سيدة الجبل» يُطالب بكشف مصير التحقيق بانفجارَيّ المرفأ وعين قانا.. ماذا عن دور«الحزب»؟
التالي
أهالي ضحايا انفجار بيروت يهددون بالتصعيد: ما حقيقة النفق الموجود بالقرب من المرفأ؟