«الإجتياح الكوروني» متواصل..31 حالة مقيمة و10 إغترابية!

فئة الدم وفيروس كورونا (Getty Images)

بعد الرقم القياسي المسجل امس والذي بلغ 1321 اصابة جديدة و12 وفاة، تواصل مسلسل “الاجتياح الكوروني” من الشمال الى الجنوب مسجلاً 41 حالة مقيمة واغترابية.

قضاء زغرتا: 12 حالة إيجابية

وأعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء زغرتا، عن تسجيل 12 حالة إيجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية.

10 حالات اغترابية

وأعلنت وزارة الصحة العامة، في بيان، استكمال فحوص PCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 1/10/2020، إضافة إلى الدفعة الأولى من فحوص رحلات وصلت إلى بيروت بتاريخ 2/10/2020؛ وأظهرت هذه النتائج وجود عشر حالات إيجابية.

منيارة العكارية: 9 حالات

وأعلنت بلدية منيارة العكارية في بيان، أن “الفحوص التي أجريت أثبتت وجود 9 حالات إيجابية، أضيفت الى النتائج السابقة، وبهذا تكون قد صدرت كل نتائج الفحوص التي أجريت في مختبرات مستشفى الدكتور عبد الله الراسي الحكومي ومستشفى ألبير هيكل. وفي الاسبوع المقبل سيتم إجراء بعض الفحوص الاضافية لبعض المخالطين.

حارة صيدا: 9 إصابات جديدة

وأعلنت بلدية حارة صيدا، في بيان، تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد. وحددت أسماء المصابين وأماكن إقاماتهم، داعية المخالطين إلى حجر أنفسهم والتواصل مع لجنة الطوارئ في البلدية لإجراء الفحوصات اللازمة.

إقرأ أيضاً: إيران مجدداً تحت مجهر المعارضة..الإصلاحات أو سقوط خامنئي!

وتشهد بلدة حارة صيدا ارتفاعا ملحوظا في الإصابات التي أصبح عددها الإجمالي 60 إصابة.

مستشفى بشري: حالة واحدة

وأعلنت إدارة مستشفى بشري الحكومي “حالة واحدة إيجابية في القضاء بعدما أجريت فحوص PCR في المستشفى، بالتعاون مع مؤسسة حبيب كيروز في الثاني من الشهر الحالي. كما أعلنت عن 5 حالات شفاء.

إشارة إلى أن عدد الفحوص للمخالطين، بلغت منذ أواسط شهر آب ولغاية هذا التاريخ، 123 فحصا عبر مؤسسة حبيب كيروز في مختبرات CHN، و32 فحصا عبر مركز الترصد الوبائي في وزارة الصحة العامة.

السابق
إيران مجدداً تحت مجهر المعارضة..الإصلاحات أو سقوط خامنئي!
التالي
الموت العبثي يُلاحق اللبنانيين..قتيلان و4 جرحى في حوداث سير!