تيم حسن يطّل عبر تويتر: اكتفيت بعمل شامي وحيد.. وللهيبة جمهور بعشرات الملايين!

تيم حسن

قبيل نشر البوستر الرسمي لرابع أجزاء “الهيبة” والذي يحمل اسم “الرد”، وعدَ النجم السوري تيم حسن دردشة مع محبيه عبر حسابه في موقع “تويتر”، حيث كان وعدهم بلقاء الكتروني ونفذّ وعده.

وفي البداية كانت الدردشة بقول تيم: “مقدمة واجبة .. بعرف الوضع صعب والدنيا كلها مصايب من كورونا وبطلوع ‏بس لازم نحاول نكمل طبيعين بحياة طبيعية هذا واجب وضرورة… شرفوا”.

تيم أعاد نشر كافة التغريدات التي وصلت إليه على مدى ساعتين ومن خلال اجاباته وعد تيم بعمل جديد في مصر.

أمّا عن إمكانية تقديم جزء خامس من الهيية قال تيم: “النية ٤ انتو الڤيتو والتغيير بايدكم”، مؤكدًا أن الجزء الرابع سيكون الأجمل في سلسلة “الهيبة” ودافع عن فكرة الأجزاء بأنها تخضع لعملية تسويقية تحدد البوصلة خاصة أن المسلسل ينتظره عشرات الملايين حسب تيم.

ووصف التعاون مع عادل كرم وديمة قندلفت في المسلسل بالرائع، أما عن منى واصف فقال: “منى واصف سيدة من سيدات التمثيل الكبار وليست ممثلة فقط”.

إقرأ أيضاً: حلم ورد يجمع تيم حسن وديمة بياعة وبدعم من وفاء الكيلاني!

وعن سؤاله عن فكرة تقديم عمل شامي جديد، أجاب تيم أنه اكتفى بتقديم شخصية “أسعد الوراق”.

وكشف تيم حسن عن رسمة كان قد رسمها لتحديد ملامح شخصية جبل عندما استلم سيناريو الجزء الأول من المسلسل، إضافة إلى مشهد فيديو من كواليس تصوير برومو المسلسل.

وفي رد على اختياره لدور ما يحمل رسالة معينة أجاب: “بالعشر سنوات الاولى من ٢٠٠٠ ل ٢٠١٠ ذروة الدراما السورية خدوا رسايل قد مابدكم اعمال ثقيلة فكر وعمق وتقنية في حينها جيدة شو نتيجة الرسائل؟”.

وعن قول احدى المتابعين له بأنها تحبه بأدواره القديمة قال تيم: “لكل من الناس دور يحبه، طبيعة الحياة سعيد حتى ولو حب حدا مشهد واحد، الطمع ضر مانفع”.

وختم تيم الدردشة مع محبيه قائلا: “الى اللقاء اتشرفت بالجميع شكرا على كل كلمة ونصيحة ورأي وتعليق تحياتي للجميع “.

الجدير بالذكر أن تيم حسن ينتظر عرض الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة – الرد” ابتداءً من 1 تشرين الثانيوهو من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصّباح إخوان، وبطولة نخبة من نجوم سوريا ولبنان، وكان من المفترض أن يُعرض في رمضان 2020 لكن فيروس كورونا أدى لتأجيله نتيجة تعذر التصوير.

السابق
عقوبات اميركية جديدة على سوريا.. وجديدها شقيقتان على علاقة بالأسد!
التالي
بعدما رمى الكرة في ملعبهم.. هكذا ردّ رؤساء الحكومات السابقون على نصرالله!