عصابة «بـ 100 وش» تهرب من شاشة التلفزيون إلى صالات السينما!

ب100 وش

بعد جدل طويل حول احتمالية توفر جزء ثاني من مسلسل “بـ100 وش”، قرر المنتج جمال العدل تحويل المسلسل الذي يلعب بطولته نيللي كريم وآسر ياسين لفيلم سينمائي بدلاً من جزء ثاني له بعد النجاح الذى حققه المسلسل فى دراما رمضان الماضي.

وبدأ صناع العمل فى التحضيرات استعدادا لانطلاق التصوير الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الفيلم يتولى كتابته المؤلف عمرو الدالي وتخرجه كاملة أبو ذكرى، وبنفس فريق العمل قائلاً: “الفيلم هيكون بنفس العصابة”.

وكانت أحداث “بـ100 وش” محل نقاش دائماً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك جعل هناك مطالبات بتقديم جزء ثان من العمل فى شهر رمضان القادم.

وانتهت أحداث الجزء الأول من المسلسل، بنجاح أفراد العصابة في تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير “لؤى عمران”، وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلى حساب عمر في سويسرا ولكن نصب فتحي “مصطفى درويش” على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا‪.‬وهناك كونوا فرقة موسيقى الشارع لجمع أموال المعيشة هناك.

إقرأ أيضاً: سرقة مدروسة في مصر على غرار سيناريو «بـ100 وش»

وتوّقع عدد من المشاهدين سيناريوهات للجزء الثاني للمسلسل، وهي أن العصابة لن تترك فتحي فى حاله والذى نصب عليهم وأخذ أموال عملية “باسم الأمير” وسوف يبحثون عنه حتى أن يعثروا عليه ويأخذون جميع الأموال، أما السيناريو الثانى هو أن العصابة تستكمل عمليات النصب فى سويسرا وينفذون أكثر من عملية مثلما كانوا يفعلون فى مصر، والسيناريو الثالث هو وصول الشرطة لمكان العصابة فى سويسرا وترحيلهم وسجنهم ومحاوله أفراد العصابة الهروب من السجن‪.‬

مسلسل “بـ100 وش”، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

السابق
حرائق شمالية بالجملة..والدفاع المدني أخمدها قبل تمددها إلى المنازل!
التالي
فتح اعتماد استثنائي لمتضرري انفجار المرفأ.. بقيمة 100 مليار!