بتهمة إثارة الغرائز والتحريض على الفجور.. سما المصري إلى السجن عامين!

سما المصري

لا تزال الفنانة الاستعراضية والراقصة سما المصري تثير الجدل خاصة في الأروقة القضائية المصرية حيث أيدّت محكمة القاهرة الاقتصادية، الاثنين الحكم بحبس سما عامين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور. 

وكانت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية قد أصدرت الحكم في السابع والعشرين من حزيران الفائت بمعاقبة المصري بنفس الحكم في اتهامها بـ”خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور”.

وتعود الإحالة من النيابة العامة للمحكمة الاقتصادية إلى شهر أيار الماضي حيث أمر رئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية، والتي شملت توجيه الاتهام ضد، سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصري”.

إقرأ أيضاً: سما المصري: نضال الاحمدية متحولة جنسياً وتشبه مايكل جاكسون!

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة في شهر تشرين الأول من عام 2019 بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، “نشرت بقصد العرض صورا خادشة للحياء العام، بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام”.

وأضاف أمر الإحالة أن “المصري أعلنت من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية”. 

وأشار أمر الإحالة  إلى أن “المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصري”. 

السابق
تعديل غير معلن لـ«الطائف» بموافقة دولية.. هذا ما يسعى اليه الثنائي الشيعي!
التالي
رغم تخطي عداد «كورونا» الألف إصابة.. لا توصية بالاقفال التام؟!