بشرى سارة..الطقس الصحراوي ينحسر تدريجياً ابتداءً من الغد!

ارتفاع درجات الحرارة

تنحسر الكتل الحارة التي تضرب لبنان منذ ايام ابتداءً من غد الخميس وتنخفض درجات الحرارة لتعود الى طبيعتها بشكل تدريجي وصولاً الى السبت حيث تستقر مع بقاء الضباب على المرتفعات.

مصلحة الأرصاد الجوية

وأشارت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية الى ان لا يزال ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط تحت سيطرة الكتل الهوائية الحارة المتمركزة فوق ​الخليج العربي​. ولفتت الى ان المعدل الوسطي المعتاد ل​درجات الحرارة​ لشهر أيلول على الساحل : من ٢٤ الى ٣٢ درجة مئوية في الظل.

وحذرت من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية، وعدم التعرض المباشر لأشعة ​الشمس​.

توقعات الطقس للأيام المقبلة

وتوقعت ان يكون طقس اليوم، قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية و دون تعديل في المناطق الساحلية والداخلية، كما يتكون ​الضباب​ الكثيف على المرتفعات بسبب الرطوبة المرتفعة.

اما الخميس فيكون غائماً جزئياً الى غائم احيانا مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات بسبب الرطوبة المرتفعة.

إقرأ أيضاً: إصابات جديدة بـ«كورونا»..20 محلية و10 إغترابية!

اما الجمعة فيكون الطقس قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض اضافي وبسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية و دون تعديل بالمناطق الساحلية مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات بسبب الرطوبة المرتفعة.

ويكون طقس السبت قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض اضافي و بسيط بدرجات الحرارة مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات .

السابق
إصابات جديدة بـ«كورونا»..20 محلية و10 إغترابية!
التالي
مع تدني التحويلات ومغادرة المغتربين.. الدولار يعاود الإرتفاع تدريجياً!