الجيش يكشف تفاصيل اشكال حي الشراونة

اطلاق نار

بعد وقوع اشتباكات عنيفة في بعلبك وتحديدا في حي الشراونة ، بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية بين أفراد من عائلتي آل زعيتر وآل جعفر، صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي: “بتاريخه حوالى الساعة 19.20، تطوّر خلاف بين عائلتين في حي الشراونة – بعلبك، إلى تبادل كثيف لإطلاق النار من أسلحة خفيفة وقذائف آر بي جي، نتج عنه إصابة عدد من المواطنين بجروح. على الفور، تدخلت قوى الجيش المنتشرة في المنطقة وعمدت إلى تسيير دوريات وإقامة حواجز لإعادة الوضع إلى طبيعته.
كما تجري ملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم وإحالتهم على القضاء المختص.”

اقرأ أيضاً: بالفيديو: رعب في بعلبك.. اشتباكات عنيفة بالرشاشات والقذائف الصاروخية بين آل زعيتر وآل جعفر!

وكانت “الوكالة الوطنية للاعلام”  قد افادت أن خلافا فرديا، تطور إلى اشتباكات مسلحة في حي الشراونة في بعلبك بين أفراد من عشيرتي جعفر وزعيتر، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.

وشهدت  المنطقة اطلاق نار كثيف و بالسلاح المتوسط  والقذائف الصاروخية، والرصاص الطائش طال معظم احياء بعلبك، وادى الى إصابة رجل في سوق بعلبك برصاصة طائشة وتم نقله إلى المستشفى

 أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن إصابة المواطنة ع. ع. خ. برصاصة طائشة في رجلها، ونقلت إلى “مستشفى الططري” للمعالجة، نتيجة الاشتباكات في حي الشراونة في بعلبك بين أفراد من عشيرتي جعفر وزعيتر، إضافة إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة بالممتلكات.

وتحركت دوريات الجيش باتجاه مدخل بعلبك الشمالي.

وعلم ان الإشتباكات تدور بين نوح زعيتر و عدنان نصري جعفر.

خضر: وتعليقا على الاشتباكات الحاصلة، غرد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر عبر ال”تويتر” قائلا: “نعيش منذ أكثر من ساعة حالة من التوتر الشديد في بعلبك بسبب اشتباكات بين خارجين عن القانون مكانهم وراء القضبان وليس بين الناس”.

وتابع: “تواصلت مع الجيش اللبناني الذي قام بالإنتشار في حي الشراونة حيث تجور الاشتباكات، ويقوم بالرد على مصادر النيران، تمهيدا لمداهمة جميع المتورطين”.

السابق
بالفيديو: في حريصا.. صورة عون تشعل الخلاف وشعارات مسيئة للرئيس
التالي
بالفيديو: مكان خطر ومهدد بالسقوط.. تأجيل البحث لصباح الغد وحالة غضب عارمة في الجميزة!