سبعة ملايين إعجاب.. هذه هي التغريدة الأشهر في تاريخ تويتر!

تويتر

أصبحت تغريدة إعلان وفاة النجم تشادويك بوزمان تحمل أكبر عدد لايكات في تاريخ تويتر إذ حظيت بأكثر من 7.3 مليون إعجاب بحسب ما أكده موقع تويتر في تغريدة.

وقد حطمت هذه التغريدة الرقم القياسي لتغريدة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما التي نشرها عام 2017 والتي حظيت بأكثر من 4.3 مليون إعجاب وتضمنت اقتباساً لنيلسون مانديلا.

وقد توفي الممثل الأميركي تشادويك بوزمان، نجم فيلم “بلاك بانثر” الذي حقق نجاحاً عالمياً كبيراً، عن 43 عاماً بعد معركة ضد سرطان القولون خاضها بصمت لأربع سنوات.

وقد شُخصت إصابة بوزمان بسرطان القولون منذ عام 2016 لكنه لم يعلن يوماً عن حالته الصحية واستمر في تصوير الأعمال السينمائية في أهم استوديوهات هوليوود بموازاة خضوعه “لعمليات لا تُحصى وعلاج كيميائي”.

إقرأ أيضاً: نجم بلاك بانتر يخسر حياته بسبب سرطان القولون!

وبات بوزمان نجم أول عمل سينمائي عن بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء في تاريخ استوديوهات مارفل من خلال فيلم “بلاك بانثر” الذي عرض في الصالات عام 2018.
والفيلم مقتبس من مغامرات أول بطل أسمر خارق ابتكره استوديو “مارفل كوميكس” في 1966 ويروي قصة الكفاح الذي قاده الملك تي تشالا للدفاع عن شعبه الواكندا وهي الأمة الأكثر تقدماً في عالم مارفل.

السابق
بالفيديو: بعد تكليفه.. أديب في الجميزة ومار مخايل والأهالي يعترضون: «ثورة»
التالي
«مش عارفة حالك مع مين عم تحكي».. الرئيس المكلف قدم الى لبنان دون اجراء فحص «كورونا»؟!