المزيد من الإصابات «الكورونية» شمالاً..والفيروس يتفشى في اقليم الخروب!

كورونا

يستمر الوباء في الانتشار بشكل متصاعد يومياً ومن دون الوصول الى علاج او لقاح مفيد وفعال له مع التشديد من الخبراء على ضرورة التباعد وارتداء الكمامة كوسيلتين ناجعتين للوقاية منه.

6 إصابات جديدة في الناعمة

وأعلنت بلدية ​الناعمة​ – ​حارة الناعمة​، عن تسجيل 6 ​حالات​ إيجابية بال​فيروس​ في البلدة، خلال 48 ساعة الماضية.

وأشارت في بيان، الى أن “حالات الشفاء بلغت 5، فيما عدد الحالات الايجابية المتبقية 22″، داعية الاهالي الى “اتخاذ إجراءات ​الوقاية​ كافة، ووسائل الحماية من هذا الوباء”.

4 حالات جديدة في زغرتا

وأعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في ​قضاء زغرتا​، في نشرتها اليومية، تسجيل 4 إصابات إيجابية جديدة خلال ال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي:- زغرتا: 2- ​مجدليا​ : 2.

إقرأ أيضاً: 13 يوماً من اللهيب المناخي ونيران الأحراج.. الحرارة إلى الـ 45 درجة!

وجددت الخلية تأكيدها “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، من التباعد الاجتماعي، الى ارتداء ​الكمامة​ بشكل الزامي، ومنع أي شكل من أشكال التجمع، تحت طائلة اتخاذ التدابير اللازمة، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على ​السلامة العامة​”.

بلدية بخعون تحذر!

ووجهت ​بلدية بخعون​ ـ ​الضنية​ نداء إلى الاهالي، أعلنت في أن “​كورونا​ بدأ بالإنتشار في البلدة، والحالات الإيجابية تزداد بشكل كبير”، وطالبت الأهالي بـ”التحلي بروح المسؤولية وتطبيق الإجراءات الصحية المتبعة وارتداء الكمامات بشكل دائم، والإبتعاد عن التجمعات والإبقاء على التباعد الإجتماعي”، معلنة أن “​المستشفيات​ لم تعد قادرة على إستيعاب أعداد المصابين”.

السابق
13 يوماً من اللهيب المناخي ونيران الأحراج.. الحرارة إلى الـ 45 درجة!
التالي
«مُرشد» لبنان يعترف بالوصاية الفرنسية..ويُشعل الثورة المضادة!