سوزان نجم الدين تعتذر عن تصريحها المسيء للاجئين السوريين في لبنان!

سوزان نجم الدين

بعدما شكلّ لقاءها مع الصحفية نضال الأحمدية جدلاً واسعاً قبل عام، بعدما اعتبرت أنّ جزء كبير من السوريين الذين نزحوا إلى لبنان قاموا بالإساءة لصورة سوريا ووصفتهم بأنهم لا يفقهون أسلوب الحياة الراقي، عادت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لتثير البلبلة بعدما أطلت مع مقدم البرامج هشام حداد عبر قناة “لنا” الموالية للنظام السوري.

سوزان اعتذرت عن التصريح السابق واعتبرت أن الجملة تعرضت لمونتاج، وأنها وفية لكل الشعب السوري وتحترمه باختلاف أطيافه وطوائفه، ولكنها عادت للمشاكسة مجدداً بعدما سألها هشام إذا ترغب في فتح صفحة جديدة مع مواطنتها الفنانة أصالة، فرفضت هذا تماماً مشيرة إلى أنها لا تريد التحدث عن الأمر. ولفتت إلى أنها لا تريد الإتيان على سيرتها ولا تريد التوسط لها للعودة إلى سوريا طالبة من المذيع حذف المقطع من الحلقة.

إقرأ أيضاً: بالصوت: «سوزان نجم الدين».. برنامج «أكلناها» مبني على الفتن والإساءة!

كذلك تطرقت إلى حياتها الخاصة وكشفت أنها لم تحصل على الطلاق من زوجها وأنهما منفصلان فقط. ورداً على سبب عدم الطلاق قالت: “ما بعرف ما صار طلاق”.

وذكرت أنها تزوجت في سن الـ16 انطلاقاً من تفكير عقلاني ومن قناعة وقبول. وكشفت أنها لم تلتق أولادها بشكل مباشر منذ 5 سنوات وأنها تتحدث إليهم عبر مواقع التواصل. وأعادت هذا إلى منعها من دخول الولايات المتحدة بسبب جنسيتها السورية مشيرة إلى أنها تشعر لهذا بألم لا يفوقه أي ألم.

كذلك تناولت خلال الحلقة قضية الشابة مريانة نجم التي تدعي أنها شقيقتها والتي هددتها في وقت سابق بنشر فيديوهات فاضحة لها. واشارت إلى أن لديها شقيقة وحيدة تدعى ميساء وهي محجبة ولا تظهر على المواقع.

https://www.instagram.com/p/CEaO4YdpJem/?utm_source=ig_embed
السابق
«مجلس الجنوب الثوري»: لتشكيل حكومة إنقاذ وطني انتقالية.. ومحاكمة الفاسدين!
التالي
ماكرون والزيارة المُرتقبة.. هل تُخرج جارة القمر من عزلتها!