مايا دياب تثير الجدل مجدداً بعد تشجيعها على عودة الاغتيالات!

مايا دياب

يمكن القول ببساطة أن الفنانة اللبنانية مايا دياب لم تغادر التريند منذ تفجير المرفأ، فهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الأرض أيضاً، حيث خرجت في أكثر من فيديو وهي تساعد في إزالة الأنقاض ضمن منطقة مار مخايل وتعاونت مع والدتها على طبخ أكل منزلي للمتضررين.

لكنها في ذات الوقت لم تغب عن تويتر، حيث ما زالت تغريداتها تثير الجدل للأقصى بدءاً بطلبها من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي القدوم إلى لبنان والتدخل لإنقاذ البلد من وضعه الراهن، وليس انتهاءً بتغريدتها الأخيرة حول اشتياقها لمرحلة إغتيال السياسيين في لبنان.

إقرأ أيضاً: مايا دياب تقسم الرأي العام بطلبها نجدة محمد بن سلمان لإنهاء «الحثالة»!

وفي التفاصيل، غرّدت مايا دياب قائلةً “بعد هالعناد والتمسّك بمناصبكم والإهمال والإستلشاء فينا، اشتقنا للاغتيالات. اغتالوا بعض واحد واحد تتخلصوا، لأنّه بغير ذلك لن ترحلوا ونحن نريد ذكركم مؤبد”.

واستغرب ناشطون على تويتر مضمون تغريدة مايا دياب، فتساءل أحدهم “ليش الاغتيالات ما بروح فيها أبرياء؟”، واتهمها البعض بالتشجيع على القتل فجاء في بعض التعليقات عبارات مثل “ما في انسان عاقل بيشجّع عالقتل” و”هيدا الكلام اخبار برسم النيابة العامة انه دعوة صريحة للقتل يفترض تحرك النياية العامة”.

السابق
الاقفال العام أسبوعين لمواجهة تفشّي كورونا.. وهذه الاستثناءات
التالي
بعد تسمية المحكمة الدولية لمتهمين من حزب الله.. الحريري: المطلوب ممن يحمي القتلة تسليمهم!