السلاح «صاح» وفالت..قتيل و4 جرحى في إشكالين عائليين في عكار!

اطلاق نار

السلاح المتفلت في كل لبنان “صاح” للأسف في القتل العشوائي ونشر الموت العبثي ما يؤدي الى تفلت الامن الاجتماعي وسقوط ضحايا ابرياء.

قتيل في قعبرين

وفي التفاصيل، أن إشكالا عائليا تطور وأدى الى مقتل الشاب (س.أ.م) البالغ من العمر 19 عاما، وتم نقل جثته الى مركز اليوسف الاستشفائي في حلبا.

وباشرت الاجهزة الامنية التحقيقات لكشف ملابسات الحادثة وتوقيف مطلقي النار.

4 جرحى في جديدة القطيع

وسقط 4 جرحى سقطوا باشكال حصل ليل أمس بين أفراد من عائلتين في بلدة جديدة القيطع في عكار.

إقرأ أيضاً: شجب واسع لتعرض الجيش لثوار صور..مطالبة بمحاسبة المعتدين!

وفي التفاصيل، أن أفرادا من عائلتي البوبلي وحسين تعاركوا وتضاربوا بالسكاكين ثم بدأوا باطلاق النار، مما أدى الى سقوط 4 جرحى تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة للمعالجة، الامر الذي استدعى تدخل قوة من الجيش عملت على ضبط الوضع وإعادة الهدوء الى البلدة، وبوشرت التحقيقات لكشف ملابسات وخلفيات ما حصل، والعمل على توقيف المشتبه بتورطهم بالاشكال.

موت غامض

من جهة ثانية ذكرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انه بتاريخ 1/8/2020 عُثر في محلة الكولا باتجاه المدينة الرياضية في داخل موقف، قبل السفارة المصرية، على جثّة المدعو: محمود نواف قاسم (مواليد 1980، مكتوم القيد).

وكشف المديرية في بيان عن الأوصاف هذه الجثة، قائلة: طول القامة نحو 165 سنتم، معتدل البنية، أسمر البشرة، ذو شعر أسود ولديه لحية وشارب، يرتدي سترة رمادية وسروال جينز أزرق، مشيرة الى انه جرى نقل الجثة إلى جمعية دار الشفاء قرب مستوصف الحريري-صبرا، وتبيّن أنه توفي نتيجة هبوط حاد بالقلب.

وبناءً على إشارة القضاء المختص، طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من ذويه أو ممن يعرف عنه شيئاً، الاتصال بفصيلة الرملة البيضاء في وحدة شرطة بيروت على الرقم: 790714-01، تمهيداً لاستلام الجثة.

السابق
شجب واسع لتعرض الجيش لثوار صور..مطالبة بمحاسبة المعتدين!
التالي
بعد الموجة الصحراوية..تيارات قطبية تُخفّض حرارة لبنان 10 درجات!