«المأساة الكورونية» مستمرة في مستشفى الحريري..وفاة جديدة و18 حالة حرجة!

مستشفى رفيق الحريري الحكومي

مع تسجيل 224 اصابة جديدة اليوم وتمدد الجائحة بأرقام قياسية جديدة، الخطورة ترتفع مع تزايد عدد الحالات الحرجة في مستشفة رفيق الحريري الجامعي وتسجيل المزيد من الوفيات، ما يؤشر الى إستمرار المأساة الفيروسية.

تقرير مستشفى الحريري

وأصدر ​مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي​، تقريره اليومي، عن آخر المستجدات حولCovid-19، ويبين التقرير بالأرقام، الحالات الموجودة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى.

وأشار إلى أن “عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى، خلال الـ24 ساعة المنصرمة هو 680 فحصا”، في حين أن “عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى، للمتابعة بلغ 65 مصابا”.

إقرأ أيضاً: رقم «كوروني» قياسي جديد ولبنان يترنح تحت الجائحة..224 اصابة ووفاتان جديدتان!

وأوضح أن عدد الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، التي تم نقلها من مستشفيات أخرى، خلال الـ24 ساعة المنصرمة هو 17 حالة”، بينما “عدد حالات شفاء المرضى الموجودين داخل المستشفى، خلال الـ24 ساعة المنصرمة هو 0 حالة”.

وفاة جديدة

وأشار إلى أن “مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى، منذ البداية حتى تاريخه هو 259 حالة شفاء”، في حين أن “عدد الحالات الإيجابية، التي تم إخراجها إلى ​الحجر المنزلي​، بعد تأكيد الطبيب شفاءها سريريا، خلال الـ24 ساعة المنصرمة بلغ 5 حالات”، بينما عدد الحالات التي تم نقلها من العناية المركزة، إلى وحدة العزل، بعد تحسن حالتها حالتان.

وفي حين أعلن أن “عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى هو 18 حالة”، لفت إلى تسجيل حالة وفاة واحدة.

السابق
بالفيديو: «الحوادث الغامضة» تهز إيران..حريق جديد في منطقة تجارية!
التالي
الغضب الشعبي مستمر في العراق.. والكاظمي يعلن موعد الإنتخابات النيابية المبكرة!