ميل غيبسون يروي رحلته الكاملة مع فيروس كورونا

ميل غيبسون

أصيب الممثل والمخرج الأمريكي ميل غيبسون، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، في شهر نيسان الفائت حسبما أكد متحدث باسمه لشبكة “CNN”.

وأوضح المتحدث، أن الممثل والمخرج الشهير، خضع للعلاج فى احد المستشفيات الأمريكية، لمدة أسبوع، وتعافى من مرضه بعد تعاطيه عقار ريمديسيفير المستخدم فى العلاج من الإيبولا والذى تستخدمه دول عدة فى العلاج من فيروس كورونا المستجد، ومنذ ذلك الحين، أثبتت نتائج الاختبارات سلبية إصابته بالفيروس وتعافيه من المرض، وفق ما أكده ممثله لـCNN.

ويشار إلى أن آخر ظهور للنجم ميل غيبسون، كان فى شهر أيار الفائت وحينها كشفت صحيفة “ديلى ميل”، عن جانب من حياته الخاصة التي قد لا يعلمها عشاق النجم العالمي، حيث نشرت الصحيفة البريطانية صورا له مع صديقته الحالية وابنته منها.

إقرأ أيضاً: مومباي حزينة.. الفيروس يصيب نجمة بوليوود وعائلتها!

وذكر التقرير أن النجم الشهير يحرص في زمن كورونا على الاستمتاع بوقته مع عائلته ومنح ابنته الوقت التى تستحقه خاصة مع توقف مشاريعه السينمائية فى الآونة الأخيرة بسبب فيروس كورونا، وبالتالي فقد ظهر مؤخراً مع صديقته وأم ابنته أثناء شرائهما مستلزمات منزلية في محاولة منها لقضاء مهامه كأب.

كما أضاف التقرير أن النجم الشهير الذى يبلغ من العمر 64 عاماً يحاول أن يقضي معظم وقته مع ابنته التى تبلغ من العمر 3 أعوام فقط ما يعنى أن فارق السن بينهما يصل إلى 61 عاما، كما أن فارق السن بينه وبين صديقته وأم ابنته كبير أيضاً حيث يقترب من 35 عاما نظراً لأنها تبلغ 29 عاما فقط.

السابق
قبلان يستكمل هجومه على الراعي: من حرر لبنان هو العمل المقاوم وليس الحياد
التالي
حبيش لـ«جنوبية»: الاصلاحات او الهاوية