«للحاشية فقط».. نادي الشقيف يفتح باب الانتساب وبشروط!

نادي الشقيف

بعد إقفاله سنوات طويلة، قررت الهيئة الإدارية لنادي الشقيف (النبطية) فتح باب الانتساب إلى النادي، في اجتماعها المنعقد يوم الجمعة بتاريخ 16 تموز الجاري، متوجهة بذلك إلى أعضاء الهيئة العامة دون غيرها، ومن دون إعلانه أمام الملأ من خلال الصحافة أو مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها صفحة “أصدقاء نادي الشقيف”، بحسب الأطر القانونية.

وقد فتح باب الانتساب من تاريخ الجلسة حتى مساء الثلاثاء بتاريخ 21 تموز منه. عملياً، فتح باب الانتساب ليومين فقط، إذ أن يومي السبت والأحد يوما عطلة، ولا يمكن لأي كان أن يستحصل على سجل عدلي وإفادة سكن خلال يومي الاثنين والثلاثاء، بهذه السرعة القصوى.

وتفادياً للضجة التي أثارها عدد من الأعضاء والمقربين من النادي، جرى تمديد باب الانتساب إلى مساء يوم الجمعة بتاريخ 24 تموز 2020.وبذلك يكون النادي قد فتح باب الانتساب للحاشية فقط دون غيرها، والتي من المقرر أن تكون على علم مسبق بهذا القرار، لكي تستطيع تجهيز أوراقها ومبلغ خمسين ألف ليرة وصورة اخراج قسط وصورتين شمسييتين وهي بطبيعة الحال، هي ليست بحاجة إلى تلاوة الدعاء “بقبول هذه العضوية” الجديدة…
وإليكم بيان الهيئة الإدارية وقرار التمديد:

“الزميلات و الزملاء أعضاء الهيئة العامة لجمعية نادي الشقيف. بناء على المادة الأولى من الفصل الأول للنظام الداخلي، و بناء على قرار الهيئة الإدارية في إجتماعها المنعقد بتاريخ ١٦/٧/٢٠٢٠ يفتح باب الإنتساب إلى الجمعية حتى السادسة من مساء يوم الثلاثاء في ٢١/٧/٢٠٢٠، تقدم الطلبات لدى أمين السر الزميل حيدر بدرالدين أو مدير النادي وشوؤن العضوية الزميل هادي بيطار، من الساعة الرابعة وحتى السادسة، في مركز النادي المستندات المطلوبة:

  • ١- صورة عن إخراج قيد فردي أو صورة عن بطاقة الهوية.
  • ٢- سجل عدلي لغير الموظفين أو المنتسبين لمهنة حرة.
  • ٣-نسخة عن الشهادة العلمية في حال توافرها.
  • ٤-رسم انتساب ٥٠٠٠٠ ليرة
  • ٥-إفادة سكن تثبت الإقامة في مدينة النبطية لغير أبناء النبطية.
  • ٦-صورتان شمسيتان


وختم: “إن الهيئة الإدارية لنادي الشقيف، و بناء على قرارها المتخذ في الإجتماع الإستثنائي الذي عقد أمس الثلاثاء الواقع في ٢١تموز ٢٠٢٠. تعلن عن تمديد فترة قبول الطلبات حتى الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الواقع في ٢٤ تموز ٢٠٢٠، أمين السر حيدر بدرالدين ٢٢/٧/٢٠٢”.

السابق
تخليداً لذكرى ابوفخر.. مهرجان ثوري حاشد يُعيد النبض للثورة!
التالي
بعد فضيحة الدجاج الفاسد.. هكذا علّقت «Shuman Farms»!