اتفاق بين أمل و«حزب الله» لإنهاء السجال على مواقع التواصل: جسدان بروح واحدة!

جمهور حزب الله

في وقت تحفل مواقع التواصل الاجتماعي، اشكالات وخلافات بين انصار وعناصر تابعة لـ “حزب الله”من جهة وحركة أمل من جهة ثانية، عبر توجيه تهم الفساد والشتائم للحزبين، ما يشير الى كذبة التحالف بين الثنائي الشيعي التي بقيت محصورة بين القيادات فقط ولم تسر على الأنصار على ارض الواقع.

ومع تسبب هذه الخلافات الحاصلة بين الفريقين على السوشيل ميديا حرجا للثنائي، اجتمع مسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق في ​حزب الله​ الحاج ​وفيق صفا​ ومسؤول الإعداد المركزي في ​حركة أمل​ الحاج ​أحمد بعلبكي​، واعتبروا أن “معالجة أي مشكلة أو خلاف، يجب أن تبدأ من ثابتة راسخة، وهي أن حزب الله وحركة أمل جسدان بروح واحدة والثوابت، والقواسم المشتركة بين الطرفي هي أكبر بكثير من أن تعبث بها سجالات من هنا وهناك على مواقع التواصل الاجتماعي، وإشكالات يصنعها بعض الناشطين أو عدد من الحسابات الوهمية المشبوهة التي تنشط عند كل سجال سياسي في محاولة لتغذية الخلاف”.

اقرأ أيضاً: خطابات «العزّ والكرامة» لم تعد تنفع.. بيئة «حزب الله» تنتفض: احتجاجات وقطع للطرقات في الضاحية!

واتفق المجتمعون على “تفعيل وتنظيم التنسيق المشترك، وضرورة وضع آلية للعمل الاستباقي لنزع فتيل أي سجال حول ما يمكن أن يستجد من قضايا أو مسائل إشكالية. كما تم الاتفاق على إطلاق منصة مشتركة على ​وسائل التواصل الاجتماعي​ تمثل حركة أمل وحزب الله، تعمل على تحديد وتعميم المواقف المشتركة، والتعامل مع أي حساب مشبوه يحاول بث مواد للفتنة والتفرقة”.

وشدد المجتمعون على “ضرورة توسيع الأنشطة المشتركة في مناسبات عديدة تهم الطرفان، ودعوة الناشطين على مواقع التواصل للتحلي بروح المسؤولية والإلتفات إلى ان بعض التغريدات والتعليقات تحقق ما يطمح اليه الأعداء في وقت عجزت، وسوف تعجز عن إحداث شرخ في هذه الوحدة”.

السابق
خطابات «العزّ والكرامة» لم تعد تنفع.. بيئة «حزب الله» تنتفض: احتجاجات وقطع للطرقات في الضاحية!
التالي
بالفيديو.. فرنجية يفجّر مواقف نارية مع ديما صادق: لا أضمن الحريري و«حزب الله» منع وصولي للرئاسة!