ملحم خلف ينتصر لواصف الحركة ويدعو مشرفية للاستقالة فوراً: «ورطوك يا معالي الوزير»!

ملحم خلف

لا تزال قضية الاعتداء على المحامي واصف الحركة تتفاعل، لا سيما بعد اعتراف المعتدين بما نسب اليهم على خلفية التحركات الإحتجاجية التي قام بها الحركة في الوزارات وآخرها وزارة الشؤون الإجتماعية.

وقد دخل نقيب المحامين ملحم خلف على خط هذه الفضيحة، مطالبا وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة دياب بالاستقالة. وذلك بعدما أظهرت التحقيقات التي قامت بها شعبة المعلومات أنّ المعتدينعلى الحركة ينتمون إلى “الحزب الديمقراطي اللبناني”، الذي يرأسه النائب طلال أرسلان، والممثَّل في الحكومة بوزير الشؤون الاجتماعية والسياحة رمزي مشرفية، وقد استخدم الفاعلون خلال الاعتداء دراجتين ناريتين وسيارتين، واحدة منهما مسجلة باسم وزارة السياحة.

وأكّد خلف​، في ​مؤتمر​ صحافي ان “الاعتداء على ​واصف الحركة​ هو لكمّ صوت يصدح بالحق وتم الاعتداء من قبل 6 أشخاص حضّروا لفعلتهم جيداً وخرجوا من ​وزارة السياحة​ بآليات تابعة للوزارة”.

اقرأ أيضاً: بعد «تنصّل» وزير الشؤون من الإعتداء على الحركة.. الأخير يُعلّق: ما حصل لا يمحي تآمرهم!

وتوجه الى وزير الشؤون الإجتماعية والسياحة ​رمزي مشرفية​ قائلا: “الجناة ورطوك بصورة واضحة بصرف النظر عن معرفتك من عدمها بالجريمة، يكفي أنهم من فريق حمايتك. تم توريطك باستخدام ​سيارة​ للوزراة لاتمام عملية تم الإعداد لها على مدى أسبوع بجهوزية سلاح كامل”، متسائلا:”هل ​السلاح​ للوزراة أو لك أم لهم؟ هذه مجموعة ملحة تستبيح الدولة وتستخدم آلياتها وتقوم ب​محاولة قتل​ وكم الأفواه بعملية ترهيب وتهديد. هذا ليس عملا فرديا ولا يجدي نفعا تصويره على أنه كذلك. أنتم وزير سياحة وشؤون إجتماعية و​العالم​ عرف أن حرس الوزير يقوم بعملية تصفية لم يخالفهم الرأي”، داعيا مشرفية الى الإستقالة من الحكومة، مشددا على أن “نقابة المحامين في بيروت ستبقى حامية للحريات وملجأً لكل من يتعرض في هذا الوطن للتهديد والترهيب والاعتقال ولن نترك مؤسسات الدولة تسقط”.

ونوّه خلف “بعمل ​القوى الأمنية​ في رصد وتوقيف خمسة من المعتدين على واصف الحركة، خصوصا أن هذه المجموعة جزء من عصابة أكبر بكثير وهناك علامات استفهام عن الفاعل والمحرّض خلف ذلك”، مؤكدا “أننا سنتابع القضية لتبيان هوية هؤلاء ومحاسبتهم ونقابة المحامين لا تلفلف قضايا نحن لا نخشى لا موقعاً ولا نفوذاً”.

السابق
بالصور: تقرير اسرائيلي صادم يزعم وجود منصات صورايخ سرية لـ «حزب الله» في بيروت وضواحيها!
التالي
فيلم مصري يستنسخ مسلسل Dark الألماني والجمهور يرد!