الدراما التركية للواجهة مجدداً.. «أنت أطرق بابي» يتصدر التريند من الحلقة الأولى!

انت اطرق بابي

تحاول القنوات العربية ولا سيما الخليجية الاستغناء عن حضور الدراما التركية على شاشاتها لاسيما بعد التدخل التركي في سوريا وليبيا، والهجوم العنيف الذي تشنه حكومتا أبوظبي والقاهرة على سياسات أردوغان ومحاولته تتريك المنطقة عبر المسلسلات المدبلجة حسب وصفهما.

إلا أن مسلسل “أنت أطرق بابي” استطاع أن يدخل فى منافسة كبيرة مع باقي المسلسلات بعد أن تم عرض الحلقة الأولى منه أمس الأربعاء، حيث تصدر محركات بحث جوجل، وأصبح بالمركز الثانى فى مصر، وتصدر تريند أكثر من دولة منها إسبانيا وتركيا وكندا والبرازيل، ويرجع ذلك لطابعه الخاص المحبب لدى قطاع كبير من الجمهور، والمسلسل بطولة هاندا أرتشيل، وكرم بورسين.

إقرأ أيضاً: كورونا يغتال رومانسية الدراما التركية.. انفصال نجمي «الطائر المبكر»!

ودارت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول إيقاف منحة الطالبة أيدا التي تجسد دورها هاندا ارتشيل، من قبل “سركان بولات / كرم بروسين” الذي تظن أنه المسؤول عن الشؤون المالية الخاصة بالمنحة المجانية التابعة  لها، ما تسبب في توقف دراستها في السنة النهائية بسبب عدم قدرتها على دفع نفقات الجامعة الباهظة الثمن، وحرمانها من التخرج رغم وصولها للعام الأخير  و تفوقها شديد الذي جعلها تستحق المنحة كل عام.

يذكر أن مسلسل “السيد الخطأ” للفنان التركي جان يامان أثار الجدل في الأوساط التركية منذ الحلقة الأولى أيضاً بعدما ظهر جان عارياً في مشاهد كثيرة ما اعتبره وزير الداخلية التركي إسفافاً ودعا لإيقاف المسلسل.

السابق
نصرالله «يزرع» الأرض «خطاباً مخيباً»!
التالي
أرقام «كورونية» صادمة: 66 اصابة جديدة ومجموع الحالات يقفز عن الـ2000!