بعد اغتيال الهاشمي.. عماد عبد اللطيف سالم يُعلّق: سينتصر القتلة!

عماد عبداللطيف سالم

اثار خبر اغتيال الباحث المتخصص بشؤون الجماعات الاسلامية العراقي هشام الهاشمي، موجة غضب كبيرة في العراق والوطن العربي، واعادت صورة الاغتيالات االتي مورست بحق ناشطين واعلاميين لى الواجهة من جديد.

إقرأ أيضاً: بالصور: «حزب الله» هدد الهاشمي قبل مقتله.. وتوعّد بتصفيته!

وتنديداً بما حصل كتب الباحث عماد عبد اللطيف سالم قائلاً: “في الساعةِ الأولى بعد القتل ..سينقلبُ العالَمُ رأساً على عقب ، غَضَباً على مقتلك.في الساعةِ الثانيّةِ بعد القتل ..سيَتَفَرَجّونَ عليك ، وأنتَ تُقْتَل .. وكيفَ كانَ رأسكَ يتلقّى الرصاصَ بهدوء ، في الهواءِ الطَلِق.في الساعةِ الرابعةِ بعد القتل ..سيكونُ قتْلَكَ حَدَثاً عادِيّاً ، في بلدٍ مقتول .. وسيتظاهرُ الآخرون(وأنا منهم) ، بأنّهُم مشغولونَ عنكَ بإهتماماتٍ أخرى تُغَطّي خوفهم ، وسيَدّعونَ بأنّ لديهم ما يكفي من الوجَعِ الخاص ، والوَجَع الخالص.في الساعةِ السادسةِ بعد القتل ..ستتذكّرُكَ ، فقط ، تلكَ القِلّةُ الهائلة ، التي كنتَ قبلَ قليل ، واحِداً منها.في الساعةِ العاشرةِ بعد القتل”.

اضاف في منشور عبر حسابه على “فايسبوك”: “سنُبَرّرُ هذا القتل ، بأسباب عديدة.في الساعةِ الثانية عشرة بعد القتل..سنخافُ جميعاً من قتلِنا كالكلابِ .. و نَصْمُتْ.في الساعةِ الرابعةِ والعشرون ..لنْ يتذَكّرَكَ أحد .. وسأُعلِنُ أنا هزيمتكَ الأبديّة ، بدَلاً عنك”.

وختم: “في الساعةِ الخامسةِ والعشرون …سينتَصِرُ القَتَلَة”.

السابق
الكورونا يستشرش في لبنان.. 39 إصابة جديدة والمجموع على شفير الـ2000!
التالي
مأساة في الهرمل.. ابن الـ17 يغادر الحياة غرقاً!