معتصم النهار.. نصّاب في خريف العام!

معتصم النهار

بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل “من الآخر” قبل أيام والبلبلة التي أحدثتها تصريحاته في برنامج “الأحد منحكي” عبر قناة الـmtv اللبنانية، يستعد الممثل السوري معتصم النهار إلى الانتقال لضفة شركة “إيغل فيلمز” مودعاً شركة “الصباح” بعد سنتين من التعاون معها.

حيث يشارك معتصم في بطولة مسلسل “النصّاب” المكوّن من 13 حلقة لصالح منصة عرض إلكترونية على أن ينطلق تصويره في الشهر القادم ويعرض في منتصف الخريف المقبل.

إقرأ أيضاً: معتصم النهار يعتذر عبر تويتر إثر تلاسُن سبّبه بين باسم مغنية ووسام حنا!

و “النصاب” عمل درامي من كتابة السيناريست السورية ريم حنا وإخراج المخرج السوري المثنى صبح، على أن تميل الكفة لصالح الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة لتشارك معتصم البطولة في أول لقاء يجمعهما معاً بعد أن التقى معتصم يمجموعة من جميلات الدراما اللبنانية مثل “فاليري أبو شقرا وريتا حايك وسينيتا صموئيل” واشتهر بثنائيته مع الممثلة ندين نجيم في مسلسل “خمسة ونص”، في حين يشكل “النصاب” ثالث مشاركات دانييلا مع “إيغل فيلمز” خلال عام واحد بعد مسلسلي “العودة” و “أولاد آدم”.

هذا وقد أثار معتصم بلبلة في الوسط الفني بعدما تحدث عن المنحى الأكاديمي للممثلين السوريين وهو ما يساهم في استقطابهم للدراما المشتركة، ورد الفنان باسم مغنية عليه بتذكيره بالممثلين الأكاديمين اللبنانيين الذين يعملون في الدراما المحلية منذ سنوات.

السابق
الانتحار يسابق الإنهيار.. أين المفر؟!
التالي
بري يحذر: لن أسامح على هذه الجريمة!