معتصم النهار يعتذر عبر تويتر إثر تلاسُن سبّبه بين باسم مغنية ووسام حنا!

معتصم النهار

خرجَ الفنان السوري معتصم النهار على شاشة أم تي في اللبنانية في مقابلة يوم الأحد الفائت، لكن المقابلة ضمن برنامج “الأحد منحكي” لم تمر مرور الكرام بعد أن تطرّق في كلامه إلى أن بعض الممثلين هم خرّيجون أكاديميون، ما دفع باسم مغنية إلى الرّ بأن عدداً كبيراً من الممثلين اللبنانيين تخرجوا أيضاً من معاهد وأكاديميات التمثيل، ما دفع الممثل وسام حنا إلى سؤال مغنية بعد رده مستنكراً “ما علاقة لبنان بسوريا؟”. 

زاد التلاسن بعدها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيَما موقع تويتر الذي تحول إلى آراء مضادة في الرؤية للممثل اللبناني والممثل السوري، وبالتالي كان كل ذلك خارج إطار التصوير الخاص بمعتصم ورد مغنية له، وبالتالي دفع عدداً من نجوم سوريا في الدراما إلى مساندة زميلهم اللبناني مغنية والوقوف إلى جانبه.

إقرأ أيضاً: معتصم النهار يجري فحص الكشف عن «الكورونا» في هذا المسلسل!

من ناحيته انتظر معتصم النهار يومان حتى يتخذ الرد حيث غرد معتصم على تويتر، معتذراً من الجميع إن فُهم كلامه بنحو خاطىء، مشيراً إلى أنه ومغنية اتصلا ببعضهما ولا يوجد أي سوء تفاهم بينهما. 

يُذكر أن باسم مغنية ووسام حنا شاركا في مسلسل “سر” لمصلحة منصة شاهد، وشارك أيضاً في المسلسل النجم السوري بسام كوسا إلى جانب عدد من الممثلين اللبنانيين والسوريين. 

السابق
بالفيديو: احتجاجاً على التوقيفات التعسفية للثوار..قطع الطريق أمام قصر العدل حتى الحرية!
التالي
أحمد بيضون: «الميليشيا» المنتحلة مشروع التحرير..في شوطها الأخير!