الجميع لا يشجع محمد رمضان على تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي!

احمد زكي محمد رمضان

يبدو أن أزمات مسلسل “الإمبراطور” عن حياة الراحل أحمد زكي بدأت قبل انطلاق العمل، فبعد الجدل حول أحقية الفنان الشاب محمد رمضان على تجسيد شخصية زكي في مسلسل رمضاني لموسم 2021. يواجه رمضان أزمة جديدة في تنفيذ حلمه، إذ رغم الاستقرار على المؤلف بشير الديك ليكون مؤلفًا للعمل، إلا أن البحث عن مخرج للمسلسل أصبح العائق أمام محمد رمضان، خاصة بعد رفض عدد كبير من المخرجين تولي مسؤولية إخراج المسلسل.

فبعدما أعلن عن تولي محمد سامي مهمة الإخراج، جاء إعلان الأخير عن توليه مهمة إخراج مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة “نسل الأغراب” محبطًا لرمضان ليبدأ رحلة البحث عن مخرج للمسلسل.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان الأكثر استماع عربياً.. والمعجبون: «وسائل الإعلام تحاربه»!

وكشفت مصادر أن رمضان يجري محاولات مكثفة لإقناع المخرج علي عبد الخالق بالعودة إلى الإخراج مرة أخرى بعد إعلانه الاعتزال، وأنه لن يرجع سوى بشروط معينة أهمها قيمة العمل الفني، وتدخل الدولة لإنتاج الأعمال الفنية.

ويعتبر المخرج علي عبد الخالق، من أكثر المخرجين الذين تعاملوا مع الفنان الراحل أحمد زكي، إذ قدما معاً أكثر من عمل فني منها “البيضة والحجر”، و”شادر السمك”، و”أربعة في مهمة رسمية”.

يذكر أن أغنية محمد رمضان الأخيرة “كورونا فيروس” لم تحظَ بالجماهيرية المتوقعة حيث غادرت صدارة اليوتيوب العربي بعد أسبوعين على نشرها فقط على عكس أغنيات سابقة تصدرت قائمة المشاهدة لأسابيع متواصلة.

السابق
بالفيديو.. أغنية عن ارتفاع الدولار على احد الشواطئ تتصدر مواقع التواصل!
التالي
بعد استقالته.. أوّل تصريح لبيفاني: «الشعب سوف يحترق سلافه»!