مصدر كنسي: هجمة «حزب الله» على العلامة الأمين لا أخلاقية وتُشوّه حوار الأديان!

السيد علي الامين

حملة التشويه المنظم والافتراءات والاكاذيب ومحاولة النيل من قيمة وقامة وطنية ودينية كالعلامة السيد علي الامين مرفوضة ومستنكرة ومحور لمواقف شاجبة.

وفي السياق، عبر مصدر كنسي عن استهجانه واستنكاره لتهجم “حزب الله” اللأخلاقي على العلامة السيد علي الأمين التي تشوه دعوة رئيس الجمهورية ميشال عون ليكون لبنان مركزا للحوار الأديان.

تشويه الدعوة الى حوار الاديان

وعلق بالقول”: ما تقوم به منظمة “حزب الله” من هجمة لا أخلاقية شرسة عبر صحيفة :الاخبار” و”المنار” وبيان لكتلتها النيابية وبيان المنظمة نفسها سابقا قبل شهور واتهام بالعمالة ولقاء مسؤولين إسرائيليين واستغلال القضاء لذلك، بسبب حضوره مؤتمرا لحوار الأديان في البحرين حضره مطارنة لبنانيون وعرب وسيخ وهندوس وبوذيين ومفتي روسيا والسفير اللبناني ومؤسسة مخزومي وسفير فلسطين وغيرهم، هو في الحقيقة تشويه لدعوة الرئيس ميشال عون لجعل لبنان مركزا لحوار الأديان والحضارات التي طرحها أمام الأمم المتحدة”.

إقرأ أيضاً: أحمد بيضون: «الميليشيا» المنتحلة مشروع التحرير..في شوطها الأخير!

واضاف :” وهذه الهجمة تعطي صورة للعالم أن لبنان لا يصلح لهذه الدعوة وتخويف اللبنانيين في عالم الإنتشار، بسبب الهيمنة الميليشيوية والفساد وتكفير كل من يخالف اتباع نظام ولاية الفقيه لتقويض الدولة والشرعية لمزيد من بسط النفوذ واستغلال لبنان في الصراعات الخارجية”.

السابق
أحمد بيضون: «الميليشيا» المنتحلة مشروع التحرير..في شوطها الأخير!
التالي
سليمان ينعش ذاكرة حزب الله بـ«إعلان بعبدا»..ويتحفظ على بيان «اللقاء الوطني»!