جو رعد إلى الغناء مجدداً وينفي إشاعة زواجه!

جو رعد

تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن زواج مزين الشعر الشهير جو رعد، ليخرج جو للإعلام وينفي النبأ ويؤكد أن قصة الزواج التي تداولها الاعلام تبقى مجرد أمنية بالنسبة له، ولو كانت حقيقة، وقال رعد أن حلم كل إنسان أن يؤسس لعائلة ولإنجاب الاطفال ويعتقد أن ذلك من حقوقه.

في حين يصر جو على البقاء في الساحة الفنية عبر طرحه لأغنية ثانية تحمل اسم “فاطمة” وهي من كلمات نور الزين وألحان جو رعد، التي وزعها اللبناني عامر منصور وستكون جاهزة على المنصات الالكترونية الخاصة بشركة روتانا خلالأسبوعين.

 وأشار رعد إلى أنه أجل طرح الأغنية بسبب الظروف العامة التي مرت على العالم العربي وصولاً الى جائحة كورونا التي أوقفت كل الانشطة والفعاليات.

إقرأ أيضاً: جو رعد يطمئن معجبيه بعد كشف حقيقة الفيديو المتداول

وقال رعد أنه خسر بسبب الفيروس فرصة إحياء حفل في العراق وحفلات في المملكة العربية السعودية كان سيحل فيها كضيف شرف وهي حفلات زفاف خاصة لكن الوضع لم يعد يسمح بذلك.

الكليب الجديد هو من توقيع المخرجة اللبنانية “جيني” وهو التعاون الثاني الذي يجمع بين جو رعد وجيني بعد توقيعها لكليب أغنية “وقع وقع”العراقية التي حققت مليون ونصف مشاهدة على الصفحة الخاصة لرعد على يوتيوب وكانت صدرت منتصف تموز السنة الماضية.

السابق
عدسات الصحافة العالمية تلتقط صوراً مؤلمة للبنانيين.. ثلاجات وبُطون فارغة!
التالي
إلى السيد علي الأمين