تلاسن أم خلاف في كواليس تصوير الهيبة.. ماذا عن شكل «الرد»؟!

مسلسل الهيبة

خلال تصوير مسلسل “الهيبة” في رابع مواسمه ضمن بلدة “حمانا” وقع إشكال أحدث بلبلة خلال الساعات الفائتة.

لكن فريق الإنتاج سعى إلى نفي ضخامة الإشكال وقال أنه لا يعدو كونه مجرد إشكال فردي بين أحد العاملين ضمن فريق التصوير وبين أحد المواطنين أو أبناء البلدة.

وكشفت المعلومات أن تناقل أبناء البلدة ما حصل على مواقع التواصل الاجتماعي وروايات عدة هو ما رفع من وتيرة التساؤل عن إمكانية شتم العامل لرمز ديني.

وفي التفاصيل الخاصة أن العامل كان يتّجه بسيارته في طريق فرعي بما هو مخالف مع السير، فما كان من أحد ابناء البلدة إلّا ثنيه عن الأمر، ما أدّى الى تلاسن.

إقرأ أيضاً: مُسلسل الهيبة يُشعل خلافاً في بلدة «حمّانا».. قطع طريق وإطلاق نار!

ويُقال إن السائق سبّ الرمز الديني الذي يرتديه ابن البلدة، ما دفع الأخير الى الصراخ والشتم واستنكار ما حصل وإطلاق النار في الهواء، واتّسعت دائرة المشكلة حيث جرى استنفار ودعت البلدية الى وقف التصوير حتى يهدأ الوضع.

وكان أهالي بلدة حمانا قد قطعوا مداخل البلدة بالاطارات المشتعلة، احتجاجا على توقيف المدعو ا. ر، وذلك بعد خلافه مع أسرة المسلسل حيث قام بإطلاق النار من مسدس فجرى اعتقاله.

ومن المتوقع أن تصدر شركة صادق الصباح بياناً عن الأمر بعد سلسلة من المشاكل التي واجهت فريق العمل هذا الموسم، لعل أشدّها كان تأخير تصوير العمل في آذار الماضي بسبب اجتياح فيروس كورونا للعالم.

السابق
زارها الوباء فربحت الحرب عليه.. ما هي أفضل الدول التي تصدت لجائحة كورونا؟
التالي
«قيصر».. لبنان يدفع الثمن عن النظام مرتين!