إليسا.. ألبوم جديد وموقع إلكتروني وجلسة تصوير!

إليسا

تنشط النجمة اللبنانية إليسا بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث أطلقت أغنية “هنغني كمان وكمان” من داخل الحجر الصحي ودعت النجمة اللبنانية هيفا وهبي للظهور معها، ثم طرحت أغنية “قهوة الماضي” من كلمات الشاعرة سهام الشعشعاع، وظهرت في مداخلة جديدة ضمن برنامج “صار الوقت” مع الإعلامي مارسيل غانم.

ومع تفاعلها اليومي النشط بالتعليق على أحداث لبنان، كانت إليسا تنهي تحضيرات ألبومها الذي تحدثت عنه في أول حفل أونلاين قدمته لصالح منصة روتانا وعرض عبر تطبيق “شاهد” الإلكتروني، ليتسرب بعدها أن روتانا وضعت الأول من تموز موعداً لصدور ألبوم إليسا الجديد.

إليسا تتفق حالياً مع فريق عملها لتصوير جلسة خاصة بألبومها الغنائي الجديد المقرّر طرحه بعد أسابيع قليلة، ليكون أول ألبوم غنائي في هذه الفترة التي يمرّ بها العالم بعد أزمة فيروس كورونا، خاصة أن هناك العديد من النجوم قرروا تأجيل طرح ألبوماتهم لحين هدوء الأوضاع في العالم.

إقرأ أيضاً: فانزات التويتر يشعلون خلاف بين إليسا ونجوى كرم!

والجدير بالذكر أن الألبوم يضم 17 أغنية، منها أغنية خاصة بقصة حياة إليسا التي تحمل عنوان “ذكريات” من ألحان رامي جمال وهي الأغنية المرشّحة لتكون عنوان الألبوم حتى الآن، وتضم أيضاً بألبومها الجديد أغنية باللهجة الفرنسية.

على صعيد آخر، قررت مجموعة من جمهور إليسا تصميم موقع خاص يحمل اسمها لنشر كافة الأخبار الخاصة بها والفيديوهات والصور الحصرية أيضاً عبر الموقع، وسيحمل عنوان “Elissa Fans “، وخلال أيام سينطلق الموقع ليكون أول منصة تحمل اسمها.

السابق
الحكومة الحالية امتداد لسابقاتها وعلى الثورة عزل المشبوهين..«العمل الشيوعي» تحذر!
التالي
في وداع بطريرك اليسار