فانزات التويتر يشعلون خلاف بين إليسا ونجوى كرم!

نجوى كرم اليسا

ما زال الفانز يحتلون تويتر بطريقة تدفع بتفاصيل النجوم الشخصية كما أعمالهم الفنية إل الواجهة، وهذا ما حدث مؤخراً بعد عرض حفلين للفنانتين اللبنانيتين إليسا ونجوى كرم، على إثر تحقيق الحفلين تفاعلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد عرض حفل إليسا عادت المنافسة لتطرح نفسها من جديد. إذ دوّن البعض أن نسبة المتابعة لنجوى كرم تفوّقت على نسبة المتابعة التي حققتها إليسا؛ وهذا بالطبع رهن لخلفيات عدة يحاول المعجبون في كل مرة تمريرها للقول إن فنانتهم تنتصر على فنانة أخرى والعكس صحيح.

إقرأ أيضاً: إليسا: ألبومي القادم إلى ما بعد كورونا!

ورغم الحفاوة الكبيرة بإليسا إلا أنها صمتت ولم ترد على الرغم من الإطراءات التي تلقّتها أثناء وبعد الحفلة المباشرة، خصوصاً إثر ظهورها لدقائق في برنامج “صار الوقت” مع الإعلامي مارسيل غانم، وكان ضيف الحلقة الوزير السابق سليمان فرنجية ومناشدتها بضرورة محاربة الفساد في لبنان وتضامنها مع الواقع اللبناني بتعقيداته.

إليسا التي قالت أنها ستبتعد عن تويتر مؤخراً ستأخذ قسطاً من الراحة في انتظار اتخاذ القرار بموعد صدور ألبومها المتوقّع هذا الصيف، وتؤكد معلومات خاصة أنه يجري الاتفاق على تصوير أغنية قبل موعد الإصدار للترويج للألبوم الذي أنهت إليسا وضع صوتها على معظم أغنياته بانتظار بعض اللمسات النهائية.

السابق
حلّ واحد للجم سعر صرف الليرة.. هذا ما قاله جعجع!
التالي
على وقع غضب الشارع.. كلمة لدياب اليوم!