اخطر المشتبه بهم بسرقة السيارات وترويج المخدرات بقبضة قوى الأمن.. هكذا تم توقيفه

في عملية أمنية وخاطفة تمكّنت قوّة من مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية من توقيف أحد المشتبه فيهم  بسرقة السيارات وترويج المخدّرات، ويدعى: ع. ش. (مواليد عام ۱۹۹۳، لبناني).

وقد أعلنت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي  أنه بتاريخ 10/6/2020 وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكّنت قوّة من مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية – بعملية أمنية وخاطفة نُفِّذت عند مفترق مخيم صبرا- من توقيف أحد المشتبه فيهم  بسرقة السيارات وترويج المخدّرات، ويدعى: ع. ش. (مواليد عام ۱۹۹۳، لبناني).

اقرأ أيضاً: بعد غزوة ٦ حزيران.. قرار أمني بتقييد حركة الدراجات النارية في بيروت

وكشفت أن التوقيف جرى على متن سيارة نوع “هوندا”، مسروقة، ضُبط في داخلها كيس -مخبأ بطريقة محترفة- يحتوي على 500 حبة مخدّرة من نوع كبتاغون، ومفتاح يُستعمل لسرقة السيارات.

وأوضحت أنه بالتحقيق معه، اعترف بسرقة ۷ سيارات من نوعي “هوندا” و”مرسیدس”، والتفاوض مع مالكيها لتسليمهم سياراتهم -عند مفترق بريتال- لقاء مبالغ مالية، كما اعترف بترويج المخدرات -بالاشتراك مع آخرين- ضمن مناطق عدّة من محافظتي البقاع وجبل لبنان.

وقالت المديرية في بيان إن السيارة المسروقة سُلّمت الى مالكها، وجرى ضبط المفتاح المستعمل في سرقة السيارات، مؤكدة أن التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين .

السابق
الفيروس يحبط آمال عابد فهد وباسل خياط في استكمال الأجزاء الثانية!
التالي
ابراهيم يؤكّد صحة وثيقة «استهداف المطار» ويكشف عن عمل ارهابي!