لا غياب للطرب مع فضل شاكر.. وهل يشمله قانون العفو العام؟!

فضل شاكر

عاد اسم النجم اللبناني فضل شاكر إلى الواجهة بعد الحديث عن قانون العفو العام وهل يمكن أن يشمل شاكر بعد سبع سنوات على اتهامات بتطرفه ومحاربته لعناصر الجيش في أحداث عبرا، وإعلان اعتزاله.

ليعود شاكر بالمقابل إلى الغناء ويصدر على مدى العامين الفائتين مجموعة من الأغنيات التي تراوحت بين الطربية والإيقاعية وفق أسلوب شاكر المعتاد وبحظوظ ليست كبيرة لكن بإثبات تواجد على الساحة الفنية من جديد.

وحول شمول اسم شاكر بالعفو فذلك سيحدث عبر تبرئة المحكمة العسكرية له من كل الجرائم التي اتُّهم بها وخفض مدة العقوبة إلى 15 عاماً بعد أن كانت حكماً مؤبد.

إقرأ أيضاً: فضل شاكر يعود بقوة.. لا مسافات ولا حدود لصوته!!

وكان فضل شاكر قد أعلن عن إصدار أغنية جديدة هذا الأسبوع، وهي من ألحان صديقه الملحن المصري وليد سعد ضمن تعاون آخر، بعد مجموعة من الأغاني التي صدرت بصوت فضل وكانت من ألحان سعد، فيما تؤكد معلومات أخرى أن فضل شاكر وقّع مع شركة إنتاج عربية ستتولّى قريباً إصداره الأول رسمياً.

ومن المتوقع أن يسجل شاكر أغنية جديدة أيضاً باللهجة الخليجية؛ وهي من كلمات الشاعر “سهم”، ولم يُعرف من سيلحنها لكن بحسب المعلومات، فهي ستعيد شاكر إلى الملعب الخليجي بعدما هجره لوقت؛ وهو الذي وضع بصمة كبيرة عندما غنّى إلى جانب نوال الكويتية “أحاول”، وحققت نسبة عالية من النجاح.   

السابق
مخدرات إلى داخل سجن زحلة.. و«قوى الأمن» بالمرصاد!
التالي
بلد الأزمات الكبرى والحلول الصغرى!