بعد همروجة قانون العفو..الناشط مروان الامين لـ«المقاومين»: العملاء امامكم ويعيشون بينكم!

موجة الغضب على ممارسات “حزب الله” السياسية والذي يتحمل مسؤولية الازمة الاقتصادية والمالية الخانقة وتمسكه بالسلاح الذي يجر العقوبات، لم تعد حكراً على خصومه او رافضي هذه الممارسات من الطوائف والاحزاب الاخرى بل باتت خبز الطائفة الشيعية اليومي. وبعد كسر حاز الخوف من خلال ثورة 17 تشرين الاول تتمدد هذه الاصوات لتكون صرخة مدوية في وجه “حزب الله” و”الثنائي الشيعي”.

مروان الامين

ورفضاً لممارسات “حزب الله” وازدواجيات شعاراته، علق الناشط السياسي مروان الامين على “همروجة” قانون العفو. وسأل الامين عبر “بوست” على صفحة “الفايسبوك”: هل تعلمون ان 70 في المئة من جيش لحد كان من الشيعة، ومعظمهم نقل البندقية من كتف جيش لحد الى كتف “حزب الله”، ويعيشون بهدوء وسلام في ضيع الجنوب؟

كما اشار الامين الى ان مختار بلدة طيرحرفا الجنوبية كان ملازماً اول في جيش لحد وتم انتخابه بالتزكية بمباركة “حزب الله”!

إقرأ أيضاً: «جنوبية» ينشر القصة الكاملة لمرافق خريس..تجرأ على «نصيحة» بري!

وتوجه الامين لكل الذين رفعوا شعارات “خاين مش مبعد” او “حقو رصاصة” بالقول ان العديد من العملاء الاسرائيليين كانوا يجولون على بيوت الناس ويشيرون اليها لاعتقال هذا وقتل ذاك، ويعيش بينكم بسلام من دون ان تتم محاكمتهم وانتم تعرفونهم بالاسماء!

وسأل: كم واحد من هؤلاء العملاء الذين يعيشون بينكم بهدوء وسلام، اصبحوا جزء من الحياة الاجتماعية في كل قرية ، واصبحوا وجهاء القرى ويحتلون الصفوف الامامية في المناسبات؟

البوست الذي كتبه الامين على صفحته
البوست الذي كتبه الامين على صفحته
السابق
ازمة دار فتوى طرابلس الى الحلحة بعد إعتذار الشعار عن التمديد.. إمام يبدأ مهامه الإثنين!
التالي
بشرى سارة..رغم ارتفاع إصابات «كورونا» شفاء 13 حالة جديدة!