النجوم العرب يودعون صانع الضحكات!

حسن حسني

رحل “حسن حسني” بعد 89 عام في الحياة صنع فيها الضحكة على وجوه المشاهدين في المسرح والسينما والتلفزيون، ليودع العالم العربي قطب من أبطال الكوميديا الذين احترفوا هذا المجال وأبدعوا فيه حتى الصميم.

وجاء خبر وفاة النجم الكبير حسن حسني على مسامع الوسط الفني كالصاعقة، فلا صوت يعلو على هذا الخبر الأليم على كل منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام.

ونعى عدد كبير من النجوم وفاته، حيث كتب كل منهم كلمات مؤثرة على رحيله، فكتب النجم أحمد السقا على صفحته الخاصة بموقع فيسبوك “مع السلامة يا عمنا هتوحشنا”، أما النجم أحمد رزق كتب :”عم حسن حسنى حبيبي وحبيب الملايين هتوحشنا”.

أما النجم كريم عبد العزيز كتب : “لا حول ولا قوه الا بالله مع السلامة يا أستاذ هتوحشنا”، أما الفنان إدوارد، كتب: “مع السلامة أبويا الروحي”، وكتب الفنان إيهاب فهمي كتب :”مات العظيم حسن حسني”.

إقرأ أيضاً: خسارة فنية.. وداعاً حسن حسني!

النجمة اللبنانية نانسى عجرم، قالت عبر حسابها على تويتر: “حسن حسني.. أهدانا أجمل الابتسامات ورحل.. أحر التعازي للشعب المصري والعالم العربي.. الله يرحمه ويصبر أهله وكل محبيه”، فيما كتبت هيفاء وهبي: “وداعا” الفنان الكبير حسن حسني”.

أما الفنان السوري تيم حسن: “يارب يرحمك ويسكنك الجنة، رح نشتقلك يا صاحب الروح الحلوة والبصمة اللي ما هتفارقنا.. البقاء لله”، بينما قال أحمد داود: “مع السلامة يا عم حسن.. ربنا يرحمك ويصبر كل حبايبك.. أسألكم الدعاء والفاتحة”.

بينما نشرت الإعلامية والممثلة اللبنانية كارلا حداد، صورتين لها مع الفنان الراحل، عبر حسابها على تويتر، صحبتها بتعليق: “حسن حسني وداعًا.. الله يرحمه نجم الكوميديا”.

نال الفنان الراحل العديد من الجوائز على مدى مشواره، وكرمه مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين عام 2018، وحاز على جائزة أفضل ممثل لعام 1993 التي تغلب في وقتها على فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة، كما تم اختيار 5 أفلام له ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في السينما المصرية.

السابق
«قيصران» في سوريا.. الجيش الروسي يسابق القانون الأميركي لحفظ النفوذ واسترداد الديون!
التالي
بعد فضيحة العميل الفاخوري.. العميد الركن منير شحادة رئيسا جديدا للمحكمة العسكرية